جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي يسأل الحكومة عن الاندية الليلية
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

العرموطي يسأل الحكومة عن الاندية الليلية

جفرا نيوز

وجه النائب صالح العرموطي مجموعة من الاسئلة النيابية للحكومة عن الأندية الليلية في الاردن ، مؤكدا في سؤاله على عدم شرعية ودستورية هذه الاندية ، وخطرها على المجتمع.

وطالب العرموطي في سؤاله الحكومة بالكشف عن أعداد الأندية الليلية في الأردن وعدد العاملات فيها ، خاصة الموجودة في شوارع مكة والمدينة المنورة ووصفي التل ومنطقة الشميساني في عمان ، وبعد مسافتها عن المساكن ودور العبادة والمدارس والجامعات.

وتضمن السؤال الطلب من الحكومة تزويده بأعداد الجرائم المرتكبة في النوادي الليلية والشكاوى المقدمة من المواطنين تجاه ذلك ، وعدد حالات المشاجرات وجرائم التحرش والإساءة لسمعة الأردن ، وعدد الأندية التي أغلقت نتيجة ذلك.

وذكر النائب العرموطي في سؤاله أن وجود هذه الأندية الليلية بما تقوم به من أنشطة يشكل خطرا على الأمن المجتمعي ، ويمس وقار الشعائر الدينية للأردنيين ، وأن التعليمات الصادرة لتنظيم عمل هذه الأندية غير دستورية ، وأن هذه الأندية تشكل مكانا لتجمع الزعران والبلطجية وأصحاب الأسبقيات حولها ..

كما طالب النائب العرموطي في سؤاله بدراسة حول أثر هذه الأندية السلبي على البعد المجتمعي والأخلاقي والاقتصادي والسياسي والأمني وما تسببه من جرائم وهدر للموارد والطاقات في المجتمع الأردني .