جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة: اعتداء ماركا جريمة
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

الطراونة: اعتداء ماركا جريمة

جفرا نيوز

قال رئيس لجنة التربية النيابية الدكتور مصلح الطراونة الأربعاء، إن ما حصل في مدرسة المرقب الثانوية للبنين في ماركا بالعاصمة عمان "عيب وجريمة قانونية واخلاقية وجرح عميق في الجسم التربوي الاردني".

وقال الطراونة إن حادثة الاعتداء على المدرسة والممتلكات العامة إهانة للمعلم الذي كاد ان يكون رسولا.

واعتدى أقارب أحد الطلبة في مدرسة، يقدر عددهم بخمسين شخصًا، على المدرسة بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء، حيث أصيب معلمان ومدير المدرسة، وذلك وفق بيان صادر عن نقابة المعلين.

وقالت النقابة  إن الأشخاص حطموا المدرسة ومرافقها وعدد من سيارات المعلمين، إضافة إلى إطلاق الألفاظ النابية وشتم للذات الإلهية في حرم المدرسة، إذ حضرت الأجهزة الأمنية وقوات الدرك إلى المكان للوقوف على أسباب الاعتداء، حيث ضبطت أربعة أشخاص من المعتدين.

كما تم نقل المعلميْن المصابيْن إلى أقرب مستشفى، ونقل مدير المدرسة إثر تعرضه لهبوط حاد في الضغط.