شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
تقدمت جاهة كريمة ممثلة بعدد من شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية (البلقاوية) برفقة عدد من النواب الى ديوان النائب مفلح ارفالي الخزاعلة الى منطقة (حيان المشرف) بمحافظة المفرق لطلب الصفح و المسامحة عن أبنائهم بعد ان إنتشر مقطع فيديو على عدد من المواقع والإلكترونية والتواصل الإجتماعي للنائب الخزاعلة لإغلاقه مدخل مجلس الأمة الذي صيغ الخبر والفيديو بشكل سلباً وبهتان كما وصفه النائب بعد ان إتضح لوسائل الإعلام ان الحادثة التي حصلت ليست إلا سؤ تفاهم بين النائب وموظفيين من مجلس الأعيان .
و ترأس الجاهة الكريمة القادمة من عمان إلى محافظة المفرق الشيخ علي زيدان الحنيطي و الشيخ عبد الكريم سلامة الحويان و سامي الجحيش الدعجةمحمد مرج الهملانالمحامي علي طايل الزيدان زياد علي الحنيطي والعميد المتقاعد جعفر قويدر الحنيطي و العميد المتقاعد زياد عبد القادر الحنيطي و المختار أحمد ابو رمان و عدد من النواب منهم النائب المحامي غازي الهواملة و تامر بينو و جمع غفير من الجاهة.
واستقبل الجاهة الكريمة النائب المحامي مفلح رفالي الخزاعلة وجمعاً غفير من أبناء عشيرته و عدد من وجهاء و شيوخ أبناء محافظة المفرق .
وفي كلمة الخزاعلة للجاهة الكريم أكد على اللحمة الوطنية التي تربط ابناء عشيرة بني حسن بالوطن وقائد والوطن جلالة الملك عبد الله الثاني مضيفاً أن التسامح والصفح من "ديدن" الشعب الأردني وان ما حصل ليس إلا لبس بسيط تصيد له المغرضون و ما جرى بيني وبين الشابين الذين أعتبرهم من صف ابنائي ابناء العشيرتين الكرام (الحنيطي و أبو الغنم) تربطنا بينهم تاريخ عريق وجذور متأصلة بين أجدادنا تربط الشعب الأردني بطيف في ظل رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني و وحدة وطنية واحدة في الصف الاول لجند هذا الوطن.