جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
تقدمت جاهة كريمة ممثلة بعدد من شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية (البلقاوية) برفقة عدد من النواب الى ديوان النائب مفلح ارفالي الخزاعلة الى منطقة (حيان المشرف) بمحافظة المفرق لطلب الصفح و المسامحة عن أبنائهم بعد ان إنتشر مقطع فيديو على عدد من المواقع والإلكترونية والتواصل الإجتماعي للنائب الخزاعلة لإغلاقه مدخل مجلس الأمة الذي صيغ الخبر والفيديو بشكل سلباً وبهتان كما وصفه النائب بعد ان إتضح لوسائل الإعلام ان الحادثة التي حصلت ليست إلا سؤ تفاهم بين النائب وموظفيين من مجلس الأعيان .
و ترأس الجاهة الكريمة القادمة من عمان إلى محافظة المفرق الشيخ علي زيدان الحنيطي و الشيخ عبد الكريم سلامة الحويان و سامي الجحيش الدعجةمحمد مرج الهملانالمحامي علي طايل الزيدان زياد علي الحنيطي والعميد المتقاعد جعفر قويدر الحنيطي و العميد المتقاعد زياد عبد القادر الحنيطي و المختار أحمد ابو رمان و عدد من النواب منهم النائب المحامي غازي الهواملة و تامر بينو و جمع غفير من الجاهة.
واستقبل الجاهة الكريمة النائب المحامي مفلح رفالي الخزاعلة وجمعاً غفير من أبناء عشيرته و عدد من وجهاء و شيوخ أبناء محافظة المفرق .
وفي كلمة الخزاعلة للجاهة الكريم أكد على اللحمة الوطنية التي تربط ابناء عشيرة بني حسن بالوطن وقائد والوطن جلالة الملك عبد الله الثاني مضيفاً أن التسامح والصفح من "ديدن" الشعب الأردني وان ما حصل ليس إلا لبس بسيط تصيد له المغرضون و ما جرى بيني وبين الشابين الذين أعتبرهم من صف ابنائي ابناء العشيرتين الكرام (الحنيطي و أبو الغنم) تربطنا بينهم تاريخ عريق وجذور متأصلة بين أجدادنا تربط الشعب الأردني بطيف في ظل رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني و وحدة وطنية واحدة في الصف الاول لجند هذا الوطن.