جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة
شريط الأخبار
مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد
عاجل
 

بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
تقدمت جاهة كريمة ممثلة بعدد من شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية (البلقاوية) برفقة عدد من النواب الى ديوان النائب مفلح ارفالي الخزاعلة الى منطقة (حيان المشرف) بمحافظة المفرق لطلب الصفح و المسامحة عن أبنائهم بعد ان إنتشر مقطع فيديو على عدد من المواقع والإلكترونية والتواصل الإجتماعي للنائب الخزاعلة لإغلاقه مدخل مجلس الأمة الذي صيغ الخبر والفيديو بشكل سلباً وبهتان كما وصفه النائب بعد ان إتضح لوسائل الإعلام ان الحادثة التي حصلت ليست إلا سؤ تفاهم بين النائب وموظفيين من مجلس الأعيان .
و ترأس الجاهة الكريمة القادمة من عمان إلى محافظة المفرق الشيخ علي زيدان الحنيطي و الشيخ عبد الكريم سلامة الحويان و سامي الجحيش الدعجةمحمد مرج الهملانالمحامي علي طايل الزيدان زياد علي الحنيطي والعميد المتقاعد جعفر قويدر الحنيطي و العميد المتقاعد زياد عبد القادر الحنيطي و المختار أحمد ابو رمان و عدد من النواب منهم النائب المحامي غازي الهواملة و تامر بينو و جمع غفير من الجاهة.
واستقبل الجاهة الكريمة النائب المحامي مفلح رفالي الخزاعلة وجمعاً غفير من أبناء عشيرته و عدد من وجهاء و شيوخ أبناء محافظة المفرق .
وفي كلمة الخزاعلة للجاهة الكريم أكد على اللحمة الوطنية التي تربط ابناء عشيرة بني حسن بالوطن وقائد والوطن جلالة الملك عبد الله الثاني مضيفاً أن التسامح والصفح من "ديدن" الشعب الأردني وان ما حصل ليس إلا لبس بسيط تصيد له المغرضون و ما جرى بيني وبين الشابين الذين أعتبرهم من صف ابنائي ابناء العشيرتين الكرام (الحنيطي و أبو الغنم) تربطنا بينهم تاريخ عريق وجذور متأصلة بين أجدادنا تربط الشعب الأردني بطيف في ظل رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني و وحدة وطنية واحدة في الصف الاول لجند هذا الوطن.