جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
تقدمت جاهة كريمة ممثلة بعدد من شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية (البلقاوية) برفقة عدد من النواب الى ديوان النائب مفلح ارفالي الخزاعلة الى منطقة (حيان المشرف) بمحافظة المفرق لطلب الصفح و المسامحة عن أبنائهم بعد ان إنتشر مقطع فيديو على عدد من المواقع والإلكترونية والتواصل الإجتماعي للنائب الخزاعلة لإغلاقه مدخل مجلس الأمة الذي صيغ الخبر والفيديو بشكل سلباً وبهتان كما وصفه النائب بعد ان إتضح لوسائل الإعلام ان الحادثة التي حصلت ليست إلا سؤ تفاهم بين النائب وموظفيين من مجلس الأعيان .
و ترأس الجاهة الكريمة القادمة من عمان إلى محافظة المفرق الشيخ علي زيدان الحنيطي و الشيخ عبد الكريم سلامة الحويان و سامي الجحيش الدعجةمحمد مرج الهملانالمحامي علي طايل الزيدان زياد علي الحنيطي والعميد المتقاعد جعفر قويدر الحنيطي و العميد المتقاعد زياد عبد القادر الحنيطي و المختار أحمد ابو رمان و عدد من النواب منهم النائب المحامي غازي الهواملة و تامر بينو و جمع غفير من الجاهة.
واستقبل الجاهة الكريمة النائب المحامي مفلح رفالي الخزاعلة وجمعاً غفير من أبناء عشيرته و عدد من وجهاء و شيوخ أبناء محافظة المفرق .
وفي كلمة الخزاعلة للجاهة الكريم أكد على اللحمة الوطنية التي تربط ابناء عشيرة بني حسن بالوطن وقائد والوطن جلالة الملك عبد الله الثاني مضيفاً أن التسامح والصفح من "ديدن" الشعب الأردني وان ما حصل ليس إلا لبس بسيط تصيد له المغرضون و ما جرى بيني وبين الشابين الذين أعتبرهم من صف ابنائي ابناء العشيرتين الكرام (الحنيطي و أبو الغنم) تربطنا بينهم تاريخ عريق وجذور متأصلة بين أجدادنا تربط الشعب الأردني بطيف في ظل رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني و وحدة وطنية واحدة في الصف الاول لجند هذا الوطن.