جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

بالصور والفيديو .. عطوة إعتراف وإعتذار للنائب مفلح الخزاعلة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
تقدمت جاهة كريمة ممثلة بعدد من شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية (البلقاوية) برفقة عدد من النواب الى ديوان النائب مفلح ارفالي الخزاعلة الى منطقة (حيان المشرف) بمحافظة المفرق لطلب الصفح و المسامحة عن أبنائهم بعد ان إنتشر مقطع فيديو على عدد من المواقع والإلكترونية والتواصل الإجتماعي للنائب الخزاعلة لإغلاقه مدخل مجلس الأمة الذي صيغ الخبر والفيديو بشكل سلباً وبهتان كما وصفه النائب بعد ان إتضح لوسائل الإعلام ان الحادثة التي حصلت ليست إلا سؤ تفاهم بين النائب وموظفيين من مجلس الأعيان .
و ترأس الجاهة الكريمة القادمة من عمان إلى محافظة المفرق الشيخ علي زيدان الحنيطي و الشيخ عبد الكريم سلامة الحويان و سامي الجحيش الدعجةمحمد مرج الهملانالمحامي علي طايل الزيدان زياد علي الحنيطي والعميد المتقاعد جعفر قويدر الحنيطي و العميد المتقاعد زياد عبد القادر الحنيطي و المختار أحمد ابو رمان و عدد من النواب منهم النائب المحامي غازي الهواملة و تامر بينو و جمع غفير من الجاهة.
واستقبل الجاهة الكريمة النائب المحامي مفلح رفالي الخزاعلة وجمعاً غفير من أبناء عشيرته و عدد من وجهاء و شيوخ أبناء محافظة المفرق .
وفي كلمة الخزاعلة للجاهة الكريم أكد على اللحمة الوطنية التي تربط ابناء عشيرة بني حسن بالوطن وقائد والوطن جلالة الملك عبد الله الثاني مضيفاً أن التسامح والصفح من "ديدن" الشعب الأردني وان ما حصل ليس إلا لبس بسيط تصيد له المغرضون و ما جرى بيني وبين الشابين الذين أعتبرهم من صف ابنائي ابناء العشيرتين الكرام (الحنيطي و أبو الغنم) تربطنا بينهم تاريخ عريق وجذور متأصلة بين أجدادنا تربط الشعب الأردني بطيف في ظل رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني و وحدة وطنية واحدة في الصف الاول لجند هذا الوطن.