جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة أردنية تنجح بالتصدير إلى أوروبا
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

شركة أردنية تنجح بالتصدير إلى أوروبا

عمان- قامت شركة أردنية بأول عملية تصدير إلى السوق الأوروبية، عندما صدرت 3 شحنات من المنتجات البلاستيكية إلى كل من إسبانيا وقبرص.
يأتي ذلك في إطار قرار لجنة الشراكة الأردنية الأوروبية المتعلق بتبسيط قواعد المنشأ بعد استيفائها لمتطلبات القرار.
وقال وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، إن نجاح هذه الشركة بالتصدير في إطار القرار يعتبر مؤشراً لإمكانية استفادة الشركات الصناعية الأردنية الأخرى من قرار تبسيط قواعد المنشأ وقدرتها على التصدير إلى الاتحاد الأوروبي وتلبية المواصفات الفنية ومتطلبات السوق الأوروبي. ودعا الشركات الصناعية الأردنية للاستفادة من القرار كونها قادرة فعلا على دخول الأسواق الأوروبية لما تتمتع به من قدرات تنافسية عالية.
وقال القضاة إن تبسيط قواعد المنشأ سيساعد في تجاوز أهم الصعوبات التي تواجه الصادرات الأردنية الصناعية في الوصول إلى السوق الأوروبي ويهدف أيضاً إلى جذب الاستثمارات إلى المناطق الصناعية والتنموية المدرجة ضمن الاتفاق، إضافة إلى خلق مزيد من فرص العمل.