جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة أردنية تنجح بالتصدير إلى أوروبا
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

شركة أردنية تنجح بالتصدير إلى أوروبا

عمان- قامت شركة أردنية بأول عملية تصدير إلى السوق الأوروبية، عندما صدرت 3 شحنات من المنتجات البلاستيكية إلى كل من إسبانيا وقبرص.
يأتي ذلك في إطار قرار لجنة الشراكة الأردنية الأوروبية المتعلق بتبسيط قواعد المنشأ بعد استيفائها لمتطلبات القرار.
وقال وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، إن نجاح هذه الشركة بالتصدير في إطار القرار يعتبر مؤشراً لإمكانية استفادة الشركات الصناعية الأردنية الأخرى من قرار تبسيط قواعد المنشأ وقدرتها على التصدير إلى الاتحاد الأوروبي وتلبية المواصفات الفنية ومتطلبات السوق الأوروبي. ودعا الشركات الصناعية الأردنية للاستفادة من القرار كونها قادرة فعلا على دخول الأسواق الأوروبية لما تتمتع به من قدرات تنافسية عالية.
وقال القضاة إن تبسيط قواعد المنشأ سيساعد في تجاوز أهم الصعوبات التي تواجه الصادرات الأردنية الصناعية في الوصول إلى السوق الأوروبي ويهدف أيضاً إلى جذب الاستثمارات إلى المناطق الصناعية والتنموية المدرجة ضمن الاتفاق، إضافة إلى خلق مزيد من فرص العمل.