جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديوان المحاسبة سيقدم تقريرا كل 4 أشهر لمجلس النواب
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

ديوان المحاسبة سيقدم تقريرا كل 4 أشهر لمجلس النواب

جفرا نيوز

قال مقرر اللجنة المالية، في مجلس النواب،رياض العزام، إن ديوان المحسابة، سيبدأ بتزويد اللجنة، بتقارير ربعية، عوضا عن السنوية، اعتبارا من العام القادم.

وقال العزام، إن اللجنة المالية، اتفقت مع ديوان المحاسبة مؤخرا على تزويدها بتقرير واحد كل 4أشهر، لتسهيل العمل على هذه التقارير.

وأوضح أن عمل اللجنة المالية، على 7 تقارير سنوية، مؤخرا، كان شاقا، وربما ينهك هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بسبب كثرة القضايا فيها.

وبيّن العزام، أن ديوان المحاسبة، سيسلم تقريره لعام 2016، للجنة المالية، في شهر تشرين الثاني المقبل.

وكان مجلس النواب ، وافق الثلاثاء الماضي، على إحالة 3 استيضاحات متعلقة بثلاثة وزراء سابقين، إلى المدعي العام، فيما أحال باقي قضايا التقارير إلى "مكافحة الفساد".