جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديوان المحاسبة سيقدم تقريرا كل 4 أشهر لمجلس النواب
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

ديوان المحاسبة سيقدم تقريرا كل 4 أشهر لمجلس النواب

جفرا نيوز

قال مقرر اللجنة المالية، في مجلس النواب،رياض العزام، إن ديوان المحسابة، سيبدأ بتزويد اللجنة، بتقارير ربعية، عوضا عن السنوية، اعتبارا من العام القادم.

وقال العزام، إن اللجنة المالية، اتفقت مع ديوان المحاسبة مؤخرا على تزويدها بتقرير واحد كل 4أشهر، لتسهيل العمل على هذه التقارير.

وأوضح أن عمل اللجنة المالية، على 7 تقارير سنوية، مؤخرا، كان شاقا، وربما ينهك هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بسبب كثرة القضايا فيها.

وبيّن العزام، أن ديوان المحاسبة، سيسلم تقريره لعام 2016، للجنة المالية، في شهر تشرين الثاني المقبل.

وكان مجلس النواب ، وافق الثلاثاء الماضي، على إحالة 3 استيضاحات متعلقة بثلاثة وزراء سابقين، إلى المدعي العام، فيما أحال باقي قضايا التقارير إلى "مكافحة الفساد".