جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يوعز بشمول القضاة بالتأمين الصحي للوزراء والنواب والأعيان
شريط الأخبار
خادمة تقتل طفل 4 سنوات "نحراً" في اربد إنقطاع مياه الشرب منذ أكثر من 5 اسابيع على مناطق في اللّبن شكاوى من عدم دفع "الاستهلاكية المدنية" مبالغ مستحقه عليها الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع وفاة ملازم دهسا أثناء عمله على أوتوستراد عمان الزرقاء نحو 400 مواطن يبحثون من جديد عن اسد جرش ! إيران «تحاصر» المصالح الأردنية في العراق وسوريا وتمنع «إعادة فتح المعابر» الحكومة تطرح مشروع قانون حماية البيانات الشخصية للمرة الثانية عودة الأجواء الحارة نسبياً إلى المملكة اليوم إصابة 17 شخصا إثر حادث تدهور ‘‘ديانا‘ في إربد الحويطات يحرقون العلم الأميركي وفاة نزيل خمسيني في سجن سواقة إثر جلطة قلبية مسيرة حاشدة من أمام الجامع الحسيني نصرة للأقصى .. صور الرفاعي : يجب انهاء الاحتلال البشع الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى النائب السابق البطاينه.. لماذا افتعال الأزمات 25 الف طالب يشاركون في البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" الاتحاد البرلماني العربي يدين منع الصلاة في الاقصى و الانتهاكات الإسرائيلية الأردن ثاني أفقر دولة بالحصة المائية للفرد
عاجل
 

الملقي يوعز بشمول القضاة بالتأمين الصحي للوزراء والنواب والأعيان

جفرا نيوز - اوعز رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى وزيري العدل والصحة بتعديل التعليمات الاجرائية والانظمة الضرورية التي تكفل شمول القضاة بالتأمين الصحي للوزراء والنواب والاعيان وذلك تنفيذا لتوصية اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون فيما يتعلق بالتامين الصحي للقضاة .

واكد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد ان رئيس الوزراء اوعز بوضع توصية اللجنة الملكية لتطوير القضاء المتعلقة بالتامين الصحي للقضاة موضع التنفيذ والتنسيب لمجلس الوزراء لإدخال التعديل اللازم على نظام التامين الصحي .

وكانت الحكومة اعتمدت رسميا تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون بعد الموافقة على جميع التوصيات التي تضمنها التقرير والتزمت بتنفيذ هذه التوصيات وما تضمنته من سياسات واهداف استراتيجية وبرامج تنفيذية وتشريعات مقترحة لتحديث وتطوير الجهاز القضائي وتعزيز دوره في تحقيق سيادة القانون.