جفرا نيوز : أخبار الأردن | إغلاق منتجع في البحر الميت بعد وفاة سائحين غرقا
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

إغلاق منتجع في البحر الميت بعد وفاة سائحين غرقا

جفرا نيوز- قررت وزيرة السياحة والآثار، لينا عناب، اليوم الخميس، إغلاق أحد المنتجعات في البحر الميت، بعد وفاة سائحة أميركية تبلغ من العمر 56 عاما، غرقا يوم أمس، ووفاة سائح روماني عمره 76 عاما، غرقا اليوم.
وجاء في قرار الوزيرة أنه يُمنع استقبال النزلاء والزائرين ومنع استخدام برك السباحة والشاطئ إلى حين صدور التقرير الخاص بحالتي الوفاة من قبل الجهات المختصة.
وقال مصدر أمني، إن تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثة السائح الروماني، أظهر أن سبب الوفاة هو تعرض السائح لجلطة أثناء السباحة.
يشار إلى أن المنتجع ذاته، شهد خلال العام الماضي وفاة شخصين غرقا.