جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامن يكشف غموض مقتل أربعيني في الطفيلة ويلقي القبض على الفاعل
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

الامن يكشف غموض مقتل أربعيني في الطفيلة ويلقي القبض على الفاعل

جفرا نيوز - تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب من كشف ملابسات جريمة مقتل مواطن أربعيني في محافظة الطفيلة وتضبط الفاعل .

 

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 16/4/2017م عثر داخل مزرعة في محافظة الطفيله على جثة تعود لمواطن اربعيني , حيث تحرك للمكان كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي وبالكشف الاولي على الجثة تبين تعرضه لعيار ناري ادى لوفاته اضافة الى وجود اثار لضربات على الراس بواسطة اداة راضه , وجرى استدعاء المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وجرى تحويل الجثة للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

واضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه جرى تشكيل فريق تحقيق خاص من قسم بحث جنائي الطفيلة ومديرية الشرطة هناك للتحقيق بالقضية وتحديد الفاعل والقاء القبض عليه حيث عمل الفريق على جمع المعلومات والتقاط الادلة من مسرح الجريمة وتمكن المحققون من خلال ذلك من حصر الاشتباه بشقيق المغدور حيث جرى ضبطه , وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالذهاب الى مزرعة شقيقه المغدور واطلاق النار عليه من مسدس كان بحوزته بعد حصول شجار فيما بينهما هناك على اثرخلافات شخصية سابقة , ثم قام بمغادرة المكان وعاد في صباح اليوم التالي الى المكان برفقه صديق له وقام بضرب المغدور بواسطة اداة راضة على رأسه للتاكد من وفاته بعد مغافلة صديقه والطلب منه احضار النجده ومن ثم قام بابلاغ الجهات المعنية بوجود الجثة داخل المزرعة , وجرى ضبط سلاح الجريمة ( المسدس ) في منطقة خالية من السكان تم تحويل القضية الى القضاء .