جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفنانة هدى حمدان .. ايقونة اردنية لمعت في الخليج العربي
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

الفنانة هدى حمدان .. ايقونة اردنية لمعت في الخليج العربي

جفرا نيوز - اصبحت الفنانة هدى حمدان ايقونة اردنية بارزة في سماء في الوطن العربي بعد تألقها في عدة مسلسلات عربية واحتلاتها دور البطولة ، حيث برعت في عدة مسلسلات بدوية منهم رعود المزن ، خيانة وطن ، حالة خاصة ، وعد الغريب ، ومسلسل الدمعة الحمراء.

وتمكنت النجمة حمدان في جذب اضواء الشهرة نحوها على الرغم من ان تجربتها الفنية لم تتجاوز بضع سنوات ، لكنها استطاعت ان تصبح من ابرز نجمات الدراما في الخليج العربي واعتلائها الساحة الفنية الخليجية والعربية.

وتعتبر هدى حمدان صاحبة الموهبة الفريدة من نوعها فيما يعتبرها الكثير من ابرز الفنانات الاردنيات الذين برزن في الدراما الخليجية والبدوية .

وتعد حمدان من المميزين باداء الادوار الصعبة ، حيث تمتلك قدرة مميزة في التعايش مع شخصية الحكاية او العمل الفني .

وتتواجد حمدان بالفترة الحالية في العاصمة عمان للتحضير لعدة اعمال مع المنتج المميز عدي جريسات ، فيما تتحضر للانتهاء من تصوير المسلسل البدوي ذباح غليص ومن انتاج مجموعة المركز العربي للانتاج الاعلامي .