جفرا نيوز : أخبار الأردن | "النزاهة" تتحفظ على شحنة "ذرة علفية "
شريط الأخبار
إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل وفاة عامل بحريق داخل مبنى رئاسة الوزراء
عاجل
 

"النزاهة" تتحفظ على شحنة "ذرة علفية "

جفرا نيوز- 
أصدرت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قراراً بالتحفظ على شحنة الذرة التي تم استيرادها لصالح شركتين من أجل استخدامهما كعلف حيواني بعد أن تبين لها ان المنطقة الحرة في الزرقاء التي نقلت اليها الشحنة غير مؤهلة لغربلتها وذلك للتأكد من نسبة الكسر فيها وبأنها تطابق النسب المقبولة .

وقال مصدر مسؤول إن مجلس الهيئة قرر السماح بخروج الشحنة وتفريغها في مستودعات الشركتين المستوردتين وبعنابر محدودة ومعروفة مسبقا مع التحفظ عليها وعدم التصرف بها وكذلك ربطها بكفالة عدلية او مالية بقيمة مليون دينار لكل شركة لضمان حُسن التنفيذ ولحين اكتمال عملية الغربلة والفحص الفني .

وكانت الهيئة تدخلت في هذا الموضوع بعدما تم تداول معلومات عن هذه الشحنة تفيد بأنها لا تتفق مع المواصفات المطلوبة رغم انها مستوردة في الاساس كعلف حيواني وليس للاستهلاك البشري .