جفرا نيوز : أخبار الأردن | "المستقلين" يفوزون باغلبية مقاعد الجمعيات العمومية بجامعة البلقاء التطبيقية
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

"المستقلين" يفوزون باغلبية مقاعد الجمعيات العمومية بجامعة البلقاء التطبيقية

جفرا نيوز-  اسفرت نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية والكليات الجامعية التابعة لها في كافة محافظات المملكة والتي جرت اليوم الخميس عن  فوز المستقلين بـ16 كلية وفوز الاتجاه الاسلامي بغالبية مقاعد الجمعية الطلابية لكلية الهندسة التكنولوجيا البولتيكنك .

وكانت العملية الانتخابية في كلية الهندسة التكنولوجيا قد شهدت عملية تزوير تم من خلالها ضبط احدى الطالبات الاتجاه الاسلامي خلال محاولة فاشلة للتزوير خلال عملية الاقتراع .
يذكر بان الجامعة تضم كليات المركز الطب البشري والعلوم والتكنولوجيا المعلومات والزراعة التكنولوجية والسلط للعلوم الانسانسية كلية الهندسة ، وكليات الاميرة عالية الجامعية والاميرة رحمة الجامعية وعمان الجامعية للعلوم الادارية والزرقاء الجامعية واربد الجامعية والحصن الجامعية وعجلون الجامعيةوالكرك الجامعية والشوبك الجامعية وكلية معاان الجامعية.