جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأسد: لم نعتقل البغدادي
شريط الأخبار
فريحات : داعش ثمرة الإقصاء والتهميش والبحث عن “هوية” والحل العسكري لا يكفي إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل
عاجل
 

الأسد: لم نعتقل البغدادي

جفرا نيوز- 

نفى الرئيس السوري، بشار الأسد، الأنباء عن إلقاء القبض على زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، مشيرا إلى أن سيطرته على الحدود السورية العراقية تجعله في مأمن هناك.

وقال الأسد، اليوم الخميس، في حوار خاص مع وكالة "سبوتنيك" الروسية، ردا على سؤال حول ما إذا كانت التقارير، التي تحدثت عن القبض على البغدادي من قبل القوات الروسية والسورية على الحدود بين سوريا والعراق، موثوق بها: "لا، هذا ليس صحيحا".

وأضاف الرئيس السوري موضحا: "في كل الأحوال، فإن تلك الحدود تقع تحت سيطرة داعش حتى الآن، وليست تحت سيطرة السوريين أو الروس، أو حتى الغربيين أو الأمريكيين أو أي طرف آخر، وداعش وحده يسيطر على تلك الحدود، وبالتالي فإن البغدادي في مأمن في تلك المنطقة".