جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاردن يدين الهجوم الارهابي في باريس
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

الاردن يدين الهجوم الارهابي في باريس

جفرا نيوز- 
دان الاردن بشدة الجريمة الارهابية التي وقعت في شارع الشانزلزيه في مدينة باريس واستهدفت دورية للشرطة قبيل بدء الجولة الاولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية ، ما أدى الى مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الارهابي والذي يكشف عن الوجه الشنيع للارهاب وعصاباته الاجرامية التي تحاول بث وزعزعة استقرار المجتمعات الانسانية وترويع الابرياء الامنين في كل مكان وتهديد السلم والاستقرار العالميين.

واعرب المومني عن وقوف الاردن الى جانب فرنسا كما انه يجدد دعوته للاسرة الدولية والعالم المتحضر للتكاتف والتضامن من اجل تجفيف منابع الارهاب الذي اصبح ظاهرة مؤرقة للانسانية جمعاء .

وقدم المومني العزاء باسم الحكومة الاردنية لحكومة فرنسا وشعبها الصديق، ولاسرة الشرطي القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.