جفرا نيوز : أخبار الأردن | الآن في الاسواق .. قهوة شفافة !
شريط الأخبار
فريحات : داعش ثمرة الإقصاء والتهميش والبحث عن “هوية” والحل العسكري لا يكفي إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين السبت.. طقس ربيعي معتدل إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم على طريق الزرقاء -جرش وفاة مصري ثان متأثرا بإصابته في حريق رئاسة الوزراء الإفتاء توضح حكم نبش القبر الملاصق للشارع قوارض تنهش جثة عجوز عثر عليها متوفية بمنزلها في مادبا استشهاد رقيب من قوات البادية خلال مطادرة مرج الحمام استقرار الحالة الصحية لمساعد محافظ العاصمة القبض على اردني في امريكا بتهمة محاولة الانضمام لـ داعش وزير الداخلية: الدولة تراعي الاعتبارات الأمنية عند إقامة الأنشطة تأجيل انتخابات "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب لليوم الـ 12 .. الأسرى يواصلون معركة #الحرية_والكرامة الصحفيون ينتخبون نقيبهم اليوم تشكيل لجنة تطوير امتحان الثانوية العامة (أسماء) حالة الطقس ليوم الجمعة اصابة مساعد محافظ العاصمة برصاصة طائشة الرمثا: وفاة فتاة بحريق منزل
عاجل
 

الآن في الاسواق .. قهوة شفافة !

جفرا نيوز- حالة من الدهشة سيطرت على الجميع عندما شاهدوا نوعاً جديداً من القهوة، إنها قهوة شفَّافة تماماً، وتمتلك نفس الخصائص الموجودة في القهوة العادية، ولكن بدون اللون البني الذي يترك أثره السيئ على لون الأسنان.

الشركة السلوفاكيةCLR CFFتأسست من قبل اثنين من الإخوة، واضعين في اعتبارهما الحفاظ على ابتسامة بيضاء "إنها القهوة الأولى في العالم عديمة اللون".

وعلى الرغم من العديد من الأسئلة والشكوك حول هذه القهوة، فقد رفض المؤسسان آدم وديفيد ناجي الكشف عن طريقة الحصول على المنتج، ولكن أكَّدا أنها لا تحتوي على أي مواد حافظة أو سكر أو أي نكهة اصطناعية أو مثبتات ، باختصار، لا مواد كيميائية، وللقهوة قائمة مكونات متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة، وهي الماء والقهوة والكافيين فقط.

وتصنع القهوة الشفافة من حبيبات القهوة العربية، وستكون متاحة في زجاجات، في كل من المملكة المتحدة وسلوفاكيا. والغرض منها هو أن تشرب باردة أو كوكتيل.

ويقول ديفيد لـEvening Standard: "نحن نشرب الكثير من القهوة مثل الآخرين، وكان علينا التعامل مع السبب الذي يؤدي إلى اصفرار الأسنان. ولم يكن هناك شيء متوفر في السوق يلبي احتياجاتنا، لذلك قررنا إنشاء الوصفة الخاصة بنا".

ويباع المشروب بحوالي 10$ لكل زجاجتين أو 25$ لكل خمس زجاجات.