جفرا نيوز : أخبار الأردن | الآن في الاسواق .. قهوة شفافة !
شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات
عاجل
 

الآن في الاسواق .. قهوة شفافة !

جفرا نيوز- حالة من الدهشة سيطرت على الجميع عندما شاهدوا نوعاً جديداً من القهوة، إنها قهوة شفَّافة تماماً، وتمتلك نفس الخصائص الموجودة في القهوة العادية، ولكن بدون اللون البني الذي يترك أثره السيئ على لون الأسنان.

الشركة السلوفاكيةCLR CFFتأسست من قبل اثنين من الإخوة، واضعين في اعتبارهما الحفاظ على ابتسامة بيضاء "إنها القهوة الأولى في العالم عديمة اللون".

وعلى الرغم من العديد من الأسئلة والشكوك حول هذه القهوة، فقد رفض المؤسسان آدم وديفيد ناجي الكشف عن طريقة الحصول على المنتج، ولكن أكَّدا أنها لا تحتوي على أي مواد حافظة أو سكر أو أي نكهة اصطناعية أو مثبتات ، باختصار، لا مواد كيميائية، وللقهوة قائمة مكونات متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة، وهي الماء والقهوة والكافيين فقط.

وتصنع القهوة الشفافة من حبيبات القهوة العربية، وستكون متاحة في زجاجات، في كل من المملكة المتحدة وسلوفاكيا. والغرض منها هو أن تشرب باردة أو كوكتيل.

ويقول ديفيد لـEvening Standard: "نحن نشرب الكثير من القهوة مثل الآخرين، وكان علينا التعامل مع السبب الذي يؤدي إلى اصفرار الأسنان. ولم يكن هناك شيء متوفر في السوق يلبي احتياجاتنا، لذلك قررنا إنشاء الوصفة الخاصة بنا".

ويباع المشروب بحوالي 10$ لكل زجاجتين أو 25$ لكل خمس زجاجات.