جفرا نيوز : أخبار الأردن | الآن في الاسواق .. قهوة شفافة !
شريط الأخبار
هاشتاغ "عبدالله_ينتصر_للقدس" يجتاح تويتر وموجة اشادات شعبية عربية بجهود الملك الرفاعي : جهود الملك ادت الى ازالة اجهزة التفتيش ومنع الغطرسة الاسرائيلية من الاستمرار ضمن مهرجان جرش .. القدس في وجدان الاردنيين في المركز الثقافي الملكي السبت المقبل المومني: تراجع اسرائيل عن اجراءاتها المرفوضة حول الاقصى خطوة للتهدئة مصدر لـ"جفرا نيوز" : رد الطعن بترشح ابو السكر وقبول طلبه لخوض انتخابات رئاسة بلدية الزرقاء نائب كويتي : "سأقول كلاما عن الاردن لن يعجب الكثيرين"..تفاصيل الملقي يحذر موظفي الحكومة مفكرة الخميس عشيرة السرحان لقبيلة الحويطات : الأمل الكبير اليوم معقود على حكمتكم "لست القاتل وصديقتي شرعت في البكاء"..حقيقة صورة قاتل الاردنيين ! 12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية
 

الآن في الاسواق .. قهوة شفافة !

جفرا نيوز- حالة من الدهشة سيطرت على الجميع عندما شاهدوا نوعاً جديداً من القهوة، إنها قهوة شفَّافة تماماً، وتمتلك نفس الخصائص الموجودة في القهوة العادية، ولكن بدون اللون البني الذي يترك أثره السيئ على لون الأسنان.

الشركة السلوفاكيةCLR CFFتأسست من قبل اثنين من الإخوة، واضعين في اعتبارهما الحفاظ على ابتسامة بيضاء "إنها القهوة الأولى في العالم عديمة اللون".

وعلى الرغم من العديد من الأسئلة والشكوك حول هذه القهوة، فقد رفض المؤسسان آدم وديفيد ناجي الكشف عن طريقة الحصول على المنتج، ولكن أكَّدا أنها لا تحتوي على أي مواد حافظة أو سكر أو أي نكهة اصطناعية أو مثبتات ، باختصار، لا مواد كيميائية، وللقهوة قائمة مكونات متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة، وهي الماء والقهوة والكافيين فقط.

وتصنع القهوة الشفافة من حبيبات القهوة العربية، وستكون متاحة في زجاجات، في كل من المملكة المتحدة وسلوفاكيا. والغرض منها هو أن تشرب باردة أو كوكتيل.

ويقول ديفيد لـEvening Standard: "نحن نشرب الكثير من القهوة مثل الآخرين، وكان علينا التعامل مع السبب الذي يؤدي إلى اصفرار الأسنان. ولم يكن هناك شيء متوفر في السوق يلبي احتياجاتنا، لذلك قررنا إنشاء الوصفة الخاصة بنا".

ويباع المشروب بحوالي 10$ لكل زجاجتين أو 25$ لكل خمس زجاجات.