جفرا نيوز : أخبار الأردن | الافراج عن اسرة قطرية حاكمة تعرضت للاختطاف في العراق
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

الافراج عن اسرة قطرية حاكمة تعرضت للاختطاف في العراق

جفرا نيوز-قالت وسائل إعلام عراقية، اليوم الجمعة، إنه تم إطلاق سراح الصيادين القطريين الذين ينتسبون للعائلة المالكة في قطر والذين خطفوا في العراق منذ أكثر من عام.

وأشارت إلى أنه جرى الإفراج عن المختطفين مقابل إخراج عناصر تابعة لحزب سياسي (دون ذكر اسمه) محتجزين لدى فصائل سورية مسلحة، وأن الاتفاق حصل بإشراف مباشر من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي.

وقالت صحيفة 'الغارديان' البريطانية، أمس الخميس، إن طائرة قطرية تنتظر لليوم الرابع على التوالي في بغداد لنقل 26 مختطفا قطريا، مشيرة إلى أن ذلك يأتي كجزء من صفقة إقليمية ترتبط بعملية إجلاء سكان 4 بلدات محاصرة في سوريا.

يذكر أن القطريين كانوا ضمن مجموعة تقوم برحلة صيد في العراق، واختطفوا في شهر يناير/كانون الأول 2015 من قبل قافلة كانت تضم 100 مسلح في الصحراء بالقرب من الحدود السعودية.