شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

‘‘ستاندرد‘‘ تثبت تصنيف الأردن ‘‘BB-/B‘‘

واشنطن -  - ثبتت وكالة "ستاندرد آند بورز" التصنيف الائتماني للأردن عند "BB-/B" وقالت في بيان صحفي أمس إن النظرة المستقبلية للاقتصاد الأردني "تظل سلبية".
وتوقعت الوكالة، أن تواصل الحكومة احتواء ميزان المعاملات الخارجية والميزان المالي في 2017-2020 بدعم من برنامج صندوق النقد الدولي على الرغم من معدل النمو المنخفض.
وأضافت أن النظرة المستقبلية السلبية تعكس استمرار التحديات ذات الصلة بضبط الأوضاع المالية وميزان المعاملات الخارجية فيما يتعلق ببيئة النمو المنخفض.
ورجحت الوكالة أن تظل التوترات الإقليمية والحرب الدائرة في سورية والعراق واستمرار تدفق اللاجئين مصدر تحد للنمو في الأردن حتى 2020.
وقالت ستاندرد آند بورز إنها تعتقد أن الأردن سيظل يتمتع بأهمية استراتيجية للمانحين الذين سيواصلون تقديم الدعم المالي للميزان المالي وميزان المعاملات الخارجية.
يأتي ذلك في وقت يشارك فيه وزيرا المالية والتخطيط عمر ملحس وعماد فاخوري ومحافظ البنك المركزي زياد فريز باجتماعات الربيع المنعقدة في واشنطن بهدف إتمام مراجعة صندوق النقد الدولي للمملكة، والتي بدأت أمس وتستمر حتى 23 من الشهر الحالي.-(رويترز)