شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

طريقة رجيم الماء


 ريجيم الماء ظهرت العديد من الطرق والحميات الغذائية التي تعمل على تخفيف الوزن والتخلّص من الوزن الزائد ومنذ ظهور ما يسمى ريجيم الماء أثار العديد من التساؤلات لدى الأشخاص المهتمين باتباع أنظمة الريجيم والحمية الغذائية حول صحية هذا النوع من الريجيم وإيجابياته ومنافعه وأضراره وسلبياته، ويتسائل الكثيرين عن فاعلية ريجيم الماء في التخلص من الوزن الزائد رغبة في التخلص من أساليب الحمية الغذائية الصعبة والشاقة والتي تعتمد على الامتناع من تناول أنواع عديدة من الأطعمة للوصول إلى الوزن المثالي والمطلوب.
ريجيم الماء لا ينجح مع جميع الأشخاص فبعض الأشخاص قد يستخدمون ريجيم الماء ويطبقونه ويتبعونه بشكل صحيح ودقيق لكن لا يلاحظون أي نتائج أو نقصان في الوزن وقد يستخدم بعض الأشخاص ريجيم الماء ويتجاوب الجسم معه ويحصلون على الوزن المثالي والمطلوب وذلك لأن نسبة الماء في جسم الإنسان تصل إلى 70% بشكل طبيعي والأشخاص الذين يتناولون كميات كافية من الماء خلال اليوم تناسب احتياجاتهم غالباً لا يتجاوب جسمهم مع ريجيم الماء لأن جسم لديه كفايته وحاجته من الماء لذلك لا ينجح ريجيم الماء معهم أما الأشخاص الذين لا يتناولون كميات كافية من الماء خلال اليوم والتي لا تغطي احتياجاتهم بالتالي يتجاوب جسمهم مع ريجيم الماء لأن الماء يعمل على تنشيط عملية الأيض والتمثيل الغذائي في الجسم لأنها تكون خاملة بسبب الجفاف وقلة الماء وبالتالي ينزل وزنهم، لذلك ينصح أخصائيين التغذية بتناول كميات كبيرة من الماء خلال اليوم حيث يجب تناول ما كميته لتيرين أو ثمانية أكواب من الماء خلال اليوم وذلك لتحفي حرق الدهون في الجسم بكميات أكبر ويمكن تناول الماء قبل تناول الطعام بنصف ساعة حتى يقلل من الشهية أثناء تناول الوجبة الغذائية، وتكمن فكرة ريجيم الماء أنه عند تناول الماء البارد يضطر الجسم إلى حرق كمية أكبر من الدهون كي يساعد في تسخين الماء ليصل إلى درجة حرارة 37 درجة مئوية وبالتالي ينخفض الوزن بشكل ملحوظ. طريقة ريجيم الماء يتم تناول كوبين من الماء قبل تناول الوجبات الغذائية كي يساعد في الإحساس بالامتلاء والشبع وبالتالي عدم تناول كميات كبيرة من الطعام. يجب أن تكون درجة حرارة الماء منخفضة وباردة مع الحرص أن لا تكون باردة جداً كي لا تؤثر سلباً على صحة الشخص ويفضل أن تكون درجة حرارة الماء 10 درجات مئوية. يتم تناول لترين كاملين من الماي في اليوم أي ما يعادل ثمانية أكواب. حاول إنقاص كمية الطعام المتناولة خلال اليوم للحصول على نتائج سريعة وأكيدة