جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاب "ضحك علي" و اوهمني بالخطوبة و تبين انه متزوج
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

شاب "ضحك علي" و اوهمني بالخطوبة و تبين انه متزوج


 مساء الخير .. ممكن أحكي قصتي بس بدون تجريح لانه والله اللي فيي مكفيني ..
انا بنت بشتغل بمستشفى صارت معي مشكلة بالشغل وعدت الحمد لله هلا وقت المشكلة في زميل الي وقف جمبي فيها وتواصل مع اهلي ما كنت عارفة ليش اصلا وقف جمبي مع الايام اجا وحكالي انه معجب فيي وبده يخطبني طبعا اجا لاهلي لحاله بدون اهله على اساس انه يجي يجس نبض اهلي انه اذا بوافقو او لااهلي حكوله بس يجوا اهلك فرج ورحمة يعني ما وافقو ولا اعترضو عادي متل ما اي ناس بيجوا يطلبوا.. طبعا صرت انا والشب نحكي مع بعض لانه هو وصل لحد بيتنا وانه حبيت اتعرف على طبعه وهيك بما انه زميلي بالشغل .. طبعا تعلقت فيه وهو على أساس تعلق فيي .. طبعا حكالي انه رح يتاخروا اهله لحتى يجوا ع بيتنا عشان أبوه مرض ..
المهم حكى مع اهلي انه رح يتاخروا اهله عشان ابوه هيك هيك تعبان اهلي حكوله اهم شي صحة الوالد ومن هالحكي .. طبعا رن وعيد على اهلي وانه الشب شاري بعدين صرت انا بدي ابعد لانه تاخر حكالي انه امه مش راضية بس هو مصر بده اياني وانا شايفة الشب متعلق فيي وصار يواعدني كل جمعة والجمعة اللي بعدها بالآخر اعرفت انه سافر وبس سافر اكتشفت انه كاين خاطبمن 8 شهور ومتجوز من فترة
يعني انا شفت شباب بيضحكوا على بنات الناس بس بهالشكل القذر ما عمري شفت يعني انا نفسي اعرف شو كان مستفيد اوك بدي اعتبر انه بده يتسلى بس ما هو خاطب يروح يحكي مع خطيبته والله ما كان مستفيد مني اشي وتركته الف مرة وهو كان مصر يضل معي وحتى بعد ما هو تجوز كان يحكي معي يعني هو اجا خطبني وهو مش خاطب بس لما رن على اهلي انه بده يتاخر كان خاطب ولما واعدني الجمعة انه اهله رح يجوا كان متجوز طيب في هيك؟؟؟؟؟؟
 
والله ما بدي شي بس بدي افهم ليش هيك عمل ومتى وكيف وليش ومرته وين عنه وليش ما عمري حسيت بهالشي يالله كيف قدر كيف مع انه اللي بشوفه وهو خايف عليي بالشغل بيحكي هاد رميوووو .. واللي مصدومة اكتر منه والله اجاني عرسان وهو اللي خلاني ارفض طيب اللي زيه هو خاطب كان بامكانه تيجيه فرصه ويحكي يالله كويس انه خليها توافق وبخلص من كل القصة بس هو ضل مصر لاخر لحظة حتى اللي معنا بالقسم الشباب صحابه ما عزمهم عالعرس بعد ما انا اعرفت انه اتجوز ربطت انه ما رضي يعزمهم عشان ما حد يوصلي الخبر انه تجوز يخرب بيته في ناس هيك.. واصلا ليش يجي يحكيلي انه بده اياني وهو كاين بده بنت تانية اقسم بالله مخنوقة عالاخر والله غصة بقلبي طيب شو اللي كان جابره يجي لاهلي ويضل ع تواصل يعني كذب بكتير شغلات وما كان معي صريح ..
 
والله صدمت عمري كانت حسبي الله عليه وين ما لف وجهه .. والله لا عارفة انام ولا عارفة اعمل شي تعبانه عالاخر مشكلتي والله تعلقت فيه عالاخر وبنيت احلام مستقبلية والله نفسي انساه واللي عمله اشي جدا كبير وجارح وحقير بس اقسم بالله لهلأ مش قادرة استوعب اللي صار .. الحمد لله رب العالمين على كل شي يارب صبرني امانه الكل يتحسب عليه بدي ربنا يشفيلي النار اللي بقلبي حسبي الله فيه . والله بضل ادعي انه ربنا ينتقم منه ويحرق قلبه زي ما حرقلي قلبي حسبي الله ونعم الوكيل فيه'.