جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا اريد الزواج!!
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

لا اريد الزواج!!

 كانت تجربة زواجي الاولى فاشلة بكل المقاييس ، فبعد ان اجبرت على الموافقة على اول عريس تقدم لي بضغط من اخوتي علي ، عانيت خلال زواجي من الضرب والاهانة والحرمان وسرقة راتبي ، والتدقيق والغيرة ، فكانت حياتي جحيم لا يطاق .

وبعد سنة من الزواج طلبت الطلاق ، ووافقت على ان اتخلى عن جميع حقوقي في سبيل حريتي ، وهو ما حصل .

وبعد طلاقي وعودتي الى بيت اهلي بدأت مضايقات اخوتي الشباب تعود ، حيث ارادوا تزوجي من جديد ، وكانو يقومون بكل شئ لكي يجعلوني اوافق على اول عريس يتقدم لي ، فكانوا يحرمونني من الخروج ، ويدققون على موعد عودتي من العمل ، ويأخذون راتبي لكي يصرفوه على ملاذاتهم وزوجاتهم ، ويبقوني سجينة في غرفتي ، وسط عجز والدتي بالقيام باي شئ حيال ذلك ، لانها تخشاهم .

اصبحت بين نارين ، فاما ان اوافق على اول عريس يتقدم لي ، والذي قد يكون مماثلا لطليقي في السلوك والتصرف ، او الصبر على ظلم وجبروت اخوتي لي ، فماذا افعل ؟!