جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا اريد الزواج!!
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

لا اريد الزواج!!

 كانت تجربة زواجي الاولى فاشلة بكل المقاييس ، فبعد ان اجبرت على الموافقة على اول عريس تقدم لي بضغط من اخوتي علي ، عانيت خلال زواجي من الضرب والاهانة والحرمان وسرقة راتبي ، والتدقيق والغيرة ، فكانت حياتي جحيم لا يطاق .

وبعد سنة من الزواج طلبت الطلاق ، ووافقت على ان اتخلى عن جميع حقوقي في سبيل حريتي ، وهو ما حصل .

وبعد طلاقي وعودتي الى بيت اهلي بدأت مضايقات اخوتي الشباب تعود ، حيث ارادوا تزوجي من جديد ، وكانو يقومون بكل شئ لكي يجعلوني اوافق على اول عريس يتقدم لي ، فكانوا يحرمونني من الخروج ، ويدققون على موعد عودتي من العمل ، ويأخذون راتبي لكي يصرفوه على ملاذاتهم وزوجاتهم ، ويبقوني سجينة في غرفتي ، وسط عجز والدتي بالقيام باي شئ حيال ذلك ، لانها تخشاهم .

اصبحت بين نارين ، فاما ان اوافق على اول عريس يتقدم لي ، والذي قد يكون مماثلا لطليقي في السلوك والتصرف ، او الصبر على ظلم وجبروت اخوتي لي ، فماذا افعل ؟!