الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة : تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى السيل والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
السبت-2017-04-22 | 10:35 am

لا اريد الزواج!!

لا اريد الزواج!!

 كانت تجربة زواجي الاولى فاشلة بكل المقاييس ، فبعد ان اجبرت على الموافقة على اول عريس تقدم لي بضغط من اخوتي علي ، عانيت خلال زواجي من الضرب والاهانة والحرمان وسرقة راتبي ، والتدقيق والغيرة ، فكانت حياتي جحيم لا يطاق .

وبعد سنة من الزواج طلبت الطلاق ، ووافقت على ان اتخلى عن جميع حقوقي في سبيل حريتي ، وهو ما حصل .

وبعد طلاقي وعودتي الى بيت اهلي بدأت مضايقات اخوتي الشباب تعود ، حيث ارادوا تزوجي من جديد ، وكانو يقومون بكل شئ لكي يجعلوني اوافق على اول عريس يتقدم لي ، فكانوا يحرمونني من الخروج ، ويدققون على موعد عودتي من العمل ، ويأخذون راتبي لكي يصرفوه على ملاذاتهم وزوجاتهم ، ويبقوني سجينة في غرفتي ، وسط عجز والدتي بالقيام باي شئ حيال ذلك ، لانها تخشاهم .

اصبحت بين نارين ، فاما ان اوافق على اول عريس يتقدم لي ، والذي قد يكون مماثلا لطليقي في السلوك والتصرف ، او الصبر على ظلم وجبروت اخوتي لي ، فماذا افعل ؟!