جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم علمي لكلية التمريض في جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

يوم علمي لكلية التمريض في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - نظمت كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية يوماً علمياً بعنوان "تعاطي المخدرات: طرق الوقاية والمعالجة" وذلك يوم الخميس الموافق 13/4/2017.

وخلال فعاليات اليوم تم استضافة د. أشرف الصالحي أخصائي الأمراض النفسية ومعالجة الإدمان والمتحدث الرسمي في إدارة مكافحة المخدرات الرائد أنس طنطاوي للحديث حول مشكلة تعاطي المخدرات وتأثيرها في تدمير حياة وصحة الشباب، وكيفية الوقاية منها وطرق التواصل مع إدارة مكافحة المخدرات لمنع انتشار هذه الآفة في المجتمع.

وفي نهاية اليوم تم فتح باب الحوار مع الطلبة والإجابة عن جميع استفساراتهم حول الموضوع.