جفرا نيوز : أخبار الأردن | شبابية مادبا تنظم لقاءً حوارياً حول ( التوعية والتثقيف بقانوني اللامركزية والبلديات )
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

شبابية مادبا تنظم لقاءً حوارياً حول ( التوعية والتثقيف بقانوني اللامركزية والبلديات )

جفرا نيوز - أقامت اللجنة الشبابية في محافضة مادبا لقاءً حوارياً مع شركاء العملية الانتخابية بهدف التوعية والتثقيف بقانوني اللامركزية والبلديات بحضور كل امين عام الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور علي الدرابكة وامين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس بكر العبادي ومدير الدائرة القانونية بوازرة الشؤون البلدية الاستاذ نضال ابو عرابي.

الحوار الي نظمته اللجنة الشبابية في محافظة مادبا يعد بادرة طيبة من شباب لديهم احساس بالمسؤولية اتجاه بلدهم ومواطنيه ومؤمنين كل الايمان بدورهم الذي يمكن له ان يصنع الفرق.

جهود الشباب في اللجنة المنظمة قابله حظور شبابي وشعبي كبير اقل ما يمكن وصفه الانتماءالصادق المواطنة الصالحة، والسعي الدؤووب ليعرف كل منهم كيف له ان يسير في مصلحة المحافظة وكيف يمكن الارتقاء
وتعزيز قدرات الشباب في تنمية المجتمعات المحلية من ناحية وقدراتهم الذاتية من ناحية اخرى، والتشجيع على ايجاد منصات شبابية لتعزيز المشاركة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والتفاعل الايجابي في قضايا مجتمعاتهم في مختلف مناطق الوطن الغالي.