جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل

جفرا نيوز- نظمت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم الثلاثاء، 18 نيسان، الفعالية الثالثة من مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل"، المدعوم من قبل السفارة الأمريكية في الأردن، والذي يهدف إلى زيادة مشاركة المرأة الأردنية في القوى العاملة، وإلهام الشباب والشابات في 10 جامعات أردنية، من خلال تقديم قصص نجاح لسيدات ناجحات ورائدات ورياديات عن طريق منصة "طريقي".


هذا وتم انطلاق المشروع من الجامعة الأردنية، تبع ذلك تنظيم فعاليتين في كل من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في اربد.

 

يسعى مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل" إلى تغيير آراء الشباب والشابات بشأن عمل المرأة وتأكيد أهمية هذا الأمر، وعلى ذلك سيتم إكمال تنظيم الفعالية في7 جامعات أردنية أخرى من شمال إلى جنوب المملكة وهي: الجامعة الأردنية في العقبة، الجامعة الهاشمية، جامعة مؤتة، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، جامعة اليرموك، وجامعة جرش الأهلية، ليكون مجموع الجامعات التي ينفذ بها 10 جامعات أردنية.