جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل

جفرا نيوز- نظمت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم الثلاثاء، 18 نيسان، الفعالية الثالثة من مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل"، المدعوم من قبل السفارة الأمريكية في الأردن، والذي يهدف إلى زيادة مشاركة المرأة الأردنية في القوى العاملة، وإلهام الشباب والشابات في 10 جامعات أردنية، من خلال تقديم قصص نجاح لسيدات ناجحات ورائدات ورياديات عن طريق منصة "طريقي".


هذا وتم انطلاق المشروع من الجامعة الأردنية، تبع ذلك تنظيم فعاليتين في كل من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في اربد.

 

يسعى مشروع "إلهام الشابات للإلتحاق بسوق العمل" إلى تغيير آراء الشباب والشابات بشأن عمل المرأة وتأكيد أهمية هذا الأمر، وعلى ذلك سيتم إكمال تنظيم الفعالية في7 جامعات أردنية أخرى من شمال إلى جنوب المملكة وهي: الجامعة الأردنية في العقبة، الجامعة الهاشمية، جامعة مؤتة، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، جامعة اليرموك، وجامعة جرش الأهلية، ليكون مجموع الجامعات التي ينفذ بها 10 جامعات أردنية.