جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الشرق الأوسط " تنظم دورة مهارات مهندس الموقع
شريط الأخبار
"القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق"
عاجل
 

" الشرق الأوسط " تنظم دورة مهارات مهندس الموقع

جفرا نيوز  – كرمت جامعة الشرق الأوسط ونقابة المهندسيين الأردنيين الطلبة المشاركين في دورة "مهارات مهندس الموقع".

وشارك في الدروة التي نظمتها كلية الهندسة في الجامعة بالتعاون مع لجنة المهندسين المدنيين الشباب بنقابة المهندسين الاردنيين 30 طالبا من طلبة قسم الهندسة المدنية في الجامعة وتضمنت الدورة العديد من ورش العمل تفاعلية بواقع 12 ساعة تدريبية، تمحورت حول أداء مهندس الموقع، وقراءة في المخططات الهندسية، والاعمال المساحية لتطوير مهارات الطلبة ورفع كفاءاتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وقال عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور أمجد زينور أن كلية الهندسة بتنظيمها لمثل هذه الدورات تتطلع الى تجسيد التطور في العملية التعليمية بمواءمة الواقع النظري والعملي وبتوفير بيئة متميزة للتعلم للطالب .

وسلم الدكتور زينو الشهادات على المشاركين في الدورة بحضور رئيس لجنة المهندسين الشباب المدنيين المهندس صدام ابوهزيم واعضاء لجنة المهندسين المدنيين الشباب و م. احمد ابو عواد، وم. ياسمين ابوطوق من النقابة، ورئيس قسم الهندسة المدنية في الجامعة الدكتور ايمن عواد.