جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الشرق الأوسط " تنظم دورة مهارات مهندس الموقع
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

" الشرق الأوسط " تنظم دورة مهارات مهندس الموقع

جفرا نيوز  – كرمت جامعة الشرق الأوسط ونقابة المهندسيين الأردنيين الطلبة المشاركين في دورة "مهارات مهندس الموقع".

وشارك في الدروة التي نظمتها كلية الهندسة في الجامعة بالتعاون مع لجنة المهندسين المدنيين الشباب بنقابة المهندسين الاردنيين 30 طالبا من طلبة قسم الهندسة المدنية في الجامعة وتضمنت الدورة العديد من ورش العمل تفاعلية بواقع 12 ساعة تدريبية، تمحورت حول أداء مهندس الموقع، وقراءة في المخططات الهندسية، والاعمال المساحية لتطوير مهارات الطلبة ورفع كفاءاتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وقال عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور أمجد زينور أن كلية الهندسة بتنظيمها لمثل هذه الدورات تتطلع الى تجسيد التطور في العملية التعليمية بمواءمة الواقع النظري والعملي وبتوفير بيئة متميزة للتعلم للطالب .

وسلم الدكتور زينو الشهادات على المشاركين في الدورة بحضور رئيس لجنة المهندسين الشباب المدنيين المهندس صدام ابوهزيم واعضاء لجنة المهندسين المدنيين الشباب و م. احمد ابو عواد، وم. ياسمين ابوطوق من النقابة، ورئيس قسم الهندسة المدنية في الجامعة الدكتور ايمن عواد.