جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - نظمت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر في الجامعة، والبالغ عددهم(108) طالب وطالبة، وذلك ضمن منحة جمعية الحُكير الخيرية السعودية للطلبة السورين في برامج التعليم المستمر.
وعبر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور بسام الحلو عن شكره لجمعية الحُكير لتقديمها المنحة للطلبة السوريين، مبيناً أن الطلبة يمتلكون الابداع والتطوير والمعرفة لخدمة المجتمع .
وأشار الى ضرورة تطوير مناهج الحياة العملية بما يتوافق مع أصالة المنهج، وبما يستوعب متغيرات المرحلة الراهنة، وبما يتواءم مع الاستجابة الواقعية المبصرة للتحديات التى تواجه التطبيق العملي المتكامل في واقع الحياة المعاصرة.
من جانبة بين مدير مركز التعليم المستمر السيد حمزة الختاتنة، أن المركز يعقد دورات لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في مختلف البرامج، ويعمل على الوقوف على الاحتياجات التدريبية في شتى الميادين الاكاديمية والعلمية، واكسابهم المهارات اللازمة.
وأوضح المدير العام لمجموعة الحُكير السيد رامي المحيسن في كلمته نيابه عن الشيخة أم فواز، ان الجمعية مستمرة في تقديم الخدمات التعليمية للطلبة السوريين، اذ عبر عن شكره لجامعة الزرقاء، ممثله برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، وكافه هيئاتها التدريسية والادارية على دعمهم المتواصل للطلبة ، مؤكداً اعتزازه بالطلبة الخريجين.
وعبرت الطالبة سندس الحريري خلال كلمتها باسم الطلبة السوريين، عن شكرها لجامعة الزرقاء وجمعية الحكير لتزويدهم بالعلم والمعرفة.
وفي ختام الحفل، الذي تخلله عرض تقديمي لانجازات مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ، تم تسليم الشهادات للخريجين.