شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - نظمت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر في الجامعة، والبالغ عددهم(108) طالب وطالبة، وذلك ضمن منحة جمعية الحُكير الخيرية السعودية للطلبة السورين في برامج التعليم المستمر.
وعبر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور بسام الحلو عن شكره لجمعية الحُكير لتقديمها المنحة للطلبة السوريين، مبيناً أن الطلبة يمتلكون الابداع والتطوير والمعرفة لخدمة المجتمع .
وأشار الى ضرورة تطوير مناهج الحياة العملية بما يتوافق مع أصالة المنهج، وبما يستوعب متغيرات المرحلة الراهنة، وبما يتواءم مع الاستجابة الواقعية المبصرة للتحديات التى تواجه التطبيق العملي المتكامل في واقع الحياة المعاصرة.
من جانبة بين مدير مركز التعليم المستمر السيد حمزة الختاتنة، أن المركز يعقد دورات لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في مختلف البرامج، ويعمل على الوقوف على الاحتياجات التدريبية في شتى الميادين الاكاديمية والعلمية، واكسابهم المهارات اللازمة.
وأوضح المدير العام لمجموعة الحُكير السيد رامي المحيسن في كلمته نيابه عن الشيخة أم فواز، ان الجمعية مستمرة في تقديم الخدمات التعليمية للطلبة السوريين، اذ عبر عن شكره لجامعة الزرقاء، ممثله برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، وكافه هيئاتها التدريسية والادارية على دعمهم المتواصل للطلبة ، مؤكداً اعتزازه بالطلبة الخريجين.
وعبرت الطالبة سندس الحريري خلال كلمتها باسم الطلبة السوريين، عن شكرها لجامعة الزرقاء وجمعية الحكير لتزويدهم بالعلم والمعرفة.
وفي ختام الحفل، الذي تخلله عرض تقديمي لانجازات مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ، تم تسليم الشهادات للخريجين.