جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط
عاجل
 

تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - نظمت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر في الجامعة، والبالغ عددهم(108) طالب وطالبة، وذلك ضمن منحة جمعية الحُكير الخيرية السعودية للطلبة السورين في برامج التعليم المستمر.
وعبر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور بسام الحلو عن شكره لجمعية الحُكير لتقديمها المنحة للطلبة السوريين، مبيناً أن الطلبة يمتلكون الابداع والتطوير والمعرفة لخدمة المجتمع .
وأشار الى ضرورة تطوير مناهج الحياة العملية بما يتوافق مع أصالة المنهج، وبما يستوعب متغيرات المرحلة الراهنة، وبما يتواءم مع الاستجابة الواقعية المبصرة للتحديات التى تواجه التطبيق العملي المتكامل في واقع الحياة المعاصرة.
من جانبة بين مدير مركز التعليم المستمر السيد حمزة الختاتنة، أن المركز يعقد دورات لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في مختلف البرامج، ويعمل على الوقوف على الاحتياجات التدريبية في شتى الميادين الاكاديمية والعلمية، واكسابهم المهارات اللازمة.
وأوضح المدير العام لمجموعة الحُكير السيد رامي المحيسن في كلمته نيابه عن الشيخة أم فواز، ان الجمعية مستمرة في تقديم الخدمات التعليمية للطلبة السوريين، اذ عبر عن شكره لجامعة الزرقاء، ممثله برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، وكافه هيئاتها التدريسية والادارية على دعمهم المتواصل للطلبة ، مؤكداً اعتزازه بالطلبة الخريجين.
وعبرت الطالبة سندس الحريري خلال كلمتها باسم الطلبة السوريين، عن شكرها لجامعة الزرقاء وجمعية الحكير لتزويدهم بالعلم والمعرفة.
وفي ختام الحفل، الذي تخلله عرض تقديمي لانجازات مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ، تم تسليم الشهادات للخريجين.