جفرا نيوز : أخبار الأردن | العلوم التطبيقية تقيم كرنفالا لطلبة المدارس بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي"
شريط الأخبار
الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب
عاجل
 

العلوم التطبيقية تقيم كرنفالا لطلبة المدارس بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي"

جفرا نيوز - تحت رعاية نائب رئيس مجلس الامناء في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة ، اقامت الجامعة كرنفالا لطلبة المدارس الحكومية والخاصة بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/4/2017.
وفي كلمتها التي القتها نيابة عن راعي الحفل رحبت نائب رئيس الجامعة أ.د سميحة جراح بالطلبة ومعلميهم، معربة عن سعادتها الغامرة لحضورهم الكرنفال وداعية طلبة المدارس للتعرفِ على كلياتِ الجامعةِ المختلفة من خلالِ التجوالِ في معرِضِ الكلياتِ كي يتمكنوا من تحديدِ رؤيتهم المستقبلية.
وأضافت أ.د جراح في حديثها للطلبة : إنّ لقاءَنا اليومَ هو اللقاءُ الأولُ التعريفيُّ، وسيتبعُه بإذن الله لقاءاتٌ مستقبليةٌ عدّة؛ بهدفِ تواصلِ الجامعةِ مع أبنائِها في المجتمعِ المحليِّ، ونحنُ سنصِلُكُم أيضًا في مدارِسِكُم من خلال تنظيم عدد من النشاطات التي نقدمها لكم".
وأكدت نائب رئيس الجامعة بأن العلوم التطبيقية الخاصة تعتبر الاكثر تميزا بين الجامعات الاردنية وذلك لاحتوائها أجواءٌ علميةٌ وتحفيزٌ للمبدعينَ ، قاعاتٌ صفيةٌ مجهزةٌ بوسائلَ تعليميةٍ حديثة، أساتذةٌ متميزون وأكفاء، مختبراتٌ متطورة، وساحاتٌ وملاعبُ ومطاعم، أجواءٌ أسريّةٌ وآمنةٌ بينَ مرافقِ الجامعة.
وفي ختام كلمتها قالت :"ستلحظونَ أكثرَ ممّا وصفتُ لكم عندَ تَجْوَالِكُم في الجامعةِ بإذنِ اللهِ تعالى. وأغتنمُ هذه الفرصةَ للتوجهِ بجزيلِ الشكرِ لإدارةِ الجامعةِ الداعمةِ ممثلةً بسعادةِ الدكتور هيثم أبو خديجة والذي لا يتوانى عنْ دعمِ المبدعينَ وتوفيرِ البيئةِ الدراسيةِ الداعمةِ للطلبةِ منْ صالاتٍ للدراسةِ إحداها خاصةٌ بالطالبات ، وهنالك المطاعمُ وألعابُ التسليةِ وصالاتٌ للجيمْ ووجباتٌ للأكلِ الصحيِّ إضافةً للمسرحِ الذي نحنُ فيه".
وتضمن الحفل عدة فقرات متنوعة منها عرض مسرحي قام به طلبة الجامعة ومحاضرة للدكتور أشرف داود بعنوان "كيف اختار تخصصي الجامعي؟" وفقرات متنوعة تضمنت تقديم جوائز للطلبة الفائزين كما تم الاعلان عن مسابقتي "الرسم لطلبة المدارس" التي تنظمها كلية الفنون والتصميم و "مبرمج المستقبل" التي تنظمها كلية تكنولوجيا المعلومات"
 
وفي نهاية الكرنفال قام الطلبة بزيارة معرض الكليات للتعرف على التخصصات التي تطرحها الجامعة لدرجة البكالوريوس، كما قام بعض طلبة المدارس بزيارة علمية الى كليات الجامعة