جفرا نيوز : أخبار الأردن | العلوم التطبيقية تقيم كرنفالا لطلبة المدارس بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي"
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

العلوم التطبيقية تقيم كرنفالا لطلبة المدارس بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي"

جفرا نيوز - تحت رعاية نائب رئيس مجلس الامناء في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة ، اقامت الجامعة كرنفالا لطلبة المدارس الحكومية والخاصة بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/4/2017.
وفي كلمتها التي القتها نيابة عن راعي الحفل رحبت نائب رئيس الجامعة أ.د سميحة جراح بالطلبة ومعلميهم، معربة عن سعادتها الغامرة لحضورهم الكرنفال وداعية طلبة المدارس للتعرفِ على كلياتِ الجامعةِ المختلفة من خلالِ التجوالِ في معرِضِ الكلياتِ كي يتمكنوا من تحديدِ رؤيتهم المستقبلية.
وأضافت أ.د جراح في حديثها للطلبة : إنّ لقاءَنا اليومَ هو اللقاءُ الأولُ التعريفيُّ، وسيتبعُه بإذن الله لقاءاتٌ مستقبليةٌ عدّة؛ بهدفِ تواصلِ الجامعةِ مع أبنائِها في المجتمعِ المحليِّ، ونحنُ سنصِلُكُم أيضًا في مدارِسِكُم من خلال تنظيم عدد من النشاطات التي نقدمها لكم".
وأكدت نائب رئيس الجامعة بأن العلوم التطبيقية الخاصة تعتبر الاكثر تميزا بين الجامعات الاردنية وذلك لاحتوائها أجواءٌ علميةٌ وتحفيزٌ للمبدعينَ ، قاعاتٌ صفيةٌ مجهزةٌ بوسائلَ تعليميةٍ حديثة، أساتذةٌ متميزون وأكفاء، مختبراتٌ متطورة، وساحاتٌ وملاعبُ ومطاعم، أجواءٌ أسريّةٌ وآمنةٌ بينَ مرافقِ الجامعة.
وفي ختام كلمتها قالت :"ستلحظونَ أكثرَ ممّا وصفتُ لكم عندَ تَجْوَالِكُم في الجامعةِ بإذنِ اللهِ تعالى. وأغتنمُ هذه الفرصةَ للتوجهِ بجزيلِ الشكرِ لإدارةِ الجامعةِ الداعمةِ ممثلةً بسعادةِ الدكتور هيثم أبو خديجة والذي لا يتوانى عنْ دعمِ المبدعينَ وتوفيرِ البيئةِ الدراسيةِ الداعمةِ للطلبةِ منْ صالاتٍ للدراسةِ إحداها خاصةٌ بالطالبات ، وهنالك المطاعمُ وألعابُ التسليةِ وصالاتٌ للجيمْ ووجباتٌ للأكلِ الصحيِّ إضافةً للمسرحِ الذي نحنُ فيه".
وتضمن الحفل عدة فقرات متنوعة منها عرض مسرحي قام به طلبة الجامعة ومحاضرة للدكتور أشرف داود بعنوان "كيف اختار تخصصي الجامعي؟" وفقرات متنوعة تضمنت تقديم جوائز للطلبة الفائزين كما تم الاعلان عن مسابقتي "الرسم لطلبة المدارس" التي تنظمها كلية الفنون والتصميم و "مبرمج المستقبل" التي تنظمها كلية تكنولوجيا المعلومات"
 
وفي نهاية الكرنفال قام الطلبة بزيارة معرض الكليات للتعرف على التخصصات التي تطرحها الجامعة لدرجة البكالوريوس، كما قام بعض طلبة المدارس بزيارة علمية الى كليات الجامعة