جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. نادي الفنار يستضيف العين تغريد حكمت
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

بالصور.. نادي الفنار يستضيف العين تغريد حكمت

جفرا نيوز- تصوير جمال فخيده
 
استضاف نادي الفنار الاردني للخطابة بإجراء سعادة العين تغريد حكمت مساء اليوم الاربعاء.
 وتحدث عن دور  وانجازات المرأة الأردنية في الحياة البرلمانية  و كان هذا اللقاء في صرح متحف الحياة البرلمانية (البرلمان القديم) الكائن في الدوار الأول . 
و استعرضت العين ملخص عن حياتها ودراستها ومبادئها في الحياة،كما تحدثت عن القوانين التي يتم دراستها حاليا في مجلسي الاعيان والنواب والتي تخص المرأة .
 وفي نهاية اللقاء قام الحاضرون بجولة في أنحاء المتحف صحبنا بها سعادة الدكتور المهندس ماهر نفش مدير المتحف  وشهدنا الاحداث السياسية  والبرلمانية التي مرت على المملكة الاردنية الهاشمية منذ نشأتها .