جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. نادي الفنار يستضيف العين تغريد حكمت
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

بالصور.. نادي الفنار يستضيف العين تغريد حكمت

جفرا نيوز- تصوير جمال فخيده
 
استضاف نادي الفنار الاردني للخطابة بإجراء سعادة العين تغريد حكمت مساء اليوم الاربعاء.
 وتحدث عن دور  وانجازات المرأة الأردنية في الحياة البرلمانية  و كان هذا اللقاء في صرح متحف الحياة البرلمانية (البرلمان القديم) الكائن في الدوار الأول . 
و استعرضت العين ملخص عن حياتها ودراستها ومبادئها في الحياة،كما تحدثت عن القوانين التي يتم دراستها حاليا في مجلسي الاعيان والنواب والتي تخص المرأة .
 وفي نهاية اللقاء قام الحاضرون بجولة في أنحاء المتحف صحبنا بها سعادة الدكتور المهندس ماهر نفش مدير المتحف  وشهدنا الاحداث السياسية  والبرلمانية التي مرت على المملكة الاردنية الهاشمية منذ نشأتها .