جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعاني من حب الشباب؟ إليك الحل!
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

تعاني من حب الشباب؟ إليك الحل!


 أوصت مجلة 'فرويندين' الألمانية الأشخاص، الذين يعانون من حب الشباب، بالابتعاد عن منتجات الحليب البقري؛ نظرا لأن الحليب البقري يحتوي على بروتينات تعزز إنتاج الأنسولين، والذي يعزز بدوره إفراز هرمونات الذكورة ومن ثم زيادة الإفرازات الدهنية.
وأضافت المجلة في موقعها الإلكتروني أنه عند تعذر تصريف الإفرازات الدهنية المفرطة تنشأ بكتيريا تؤدي إلى حدوث التهابات تظهر في صورة حبوب وبثور. وأشارت 'فرويندين' إلى أن البدائل الجيدة للحليب البقري تتمثل في حليب الصويا أو حليب الأرز أو حليب اللوز. كما أن حليب الماعز لا يرفع مستوى الأنسولين في الجسم بشدة مقارنة بالحليب البقري، ما يجعله مناسبا للأشخاص، الذين يعانون من حب الشباب.