جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعيش عند اخي و زوجته لا تطيقني
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

اعيش عند اخي و زوجته لا تطيقني


 انا فتاه عمري ٤٢ غير متزوجه على قدر من الجمال لا اعمل ،، ابي وامي متوفيان واسكن عند بيت اخي .. وانا صغيره كان يتقدم لي عرسان ولكن للاسف لم يحصل نصيب مما ادى الى كبري في العمر ولم اتزوج .

مشكلتي اني غير مرتاحه في بيت اخي وتسمعني زوجة اخي كلام اني لا اطيقك واريد اعيش ببيت لوحدي ،، وانا لست مجبروة فيكي من هذا الكلام واكثر من ذلك.

وانا ما لي غير السكوت والصمت لان لو لي مكان اذهب اليه ما بقيت ساعه واحده عندها .. ولي جار كان ينظر لي كل ما اخرج.من البيت يرمقني بنظرات ويحاول الكلام معي وانا ارفض بشده ..

ومره قال لي يا بنت الناس انا اريدك.زوجه لي وافقي على الزواج.قلت له انت متزوج.ولا اقبل برجل متزوج .. سمعت زوجة اخي بهذا الكلام وجن جنونها كيف لا تقلبي بالعريس لو كان متزوج يريد ان يسكنك في بيت مستقل ماذا تريدين اكثر من ذلك ؟؟

واصبحت تسمعني كلام معقول تنتظري شاب غير متزوج وانتي بهذا السن الى متى بضلك عندي وانا ما صدقت يتقدم لكي عريس واخلص منك .

انا اريد الزواج بس يكون اقل ما فيها ارمل ليس له زوجه ولا اريد ارمي نفسي بس مجرد اني اريد الزواج لاني غير مقتنعه بزواج من رجل له زوجه وبنفس الوقت عائشه في عذاب عند بيت اخي واريد ان اخلص .

انا املك راتب تقاعدي من ابي رحمه الله عائشه فيه ولا امد يدي للناس بس هي شغلةالسكن فقط. انا اصبحت بين نارين اني رافضه الزواج.من رجل متزوج وبنفس الوقت لا اريد ان اعيش في بيت اخي. يا ريت تعطوني النصيحه فانا بامس الحاجه لها ولكم جزيل الشكر