جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعيش عند اخي و زوجته لا تطيقني
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات
عاجل
 

اعيش عند اخي و زوجته لا تطيقني


 انا فتاه عمري ٤٢ غير متزوجه على قدر من الجمال لا اعمل ،، ابي وامي متوفيان واسكن عند بيت اخي .. وانا صغيره كان يتقدم لي عرسان ولكن للاسف لم يحصل نصيب مما ادى الى كبري في العمر ولم اتزوج .

مشكلتي اني غير مرتاحه في بيت اخي وتسمعني زوجة اخي كلام اني لا اطيقك واريد اعيش ببيت لوحدي ،، وانا لست مجبروة فيكي من هذا الكلام واكثر من ذلك.

وانا ما لي غير السكوت والصمت لان لو لي مكان اذهب اليه ما بقيت ساعه واحده عندها .. ولي جار كان ينظر لي كل ما اخرج.من البيت يرمقني بنظرات ويحاول الكلام معي وانا ارفض بشده ..

ومره قال لي يا بنت الناس انا اريدك.زوجه لي وافقي على الزواج.قلت له انت متزوج.ولا اقبل برجل متزوج .. سمعت زوجة اخي بهذا الكلام وجن جنونها كيف لا تقلبي بالعريس لو كان متزوج يريد ان يسكنك في بيت مستقل ماذا تريدين اكثر من ذلك ؟؟

واصبحت تسمعني كلام معقول تنتظري شاب غير متزوج وانتي بهذا السن الى متى بضلك عندي وانا ما صدقت يتقدم لكي عريس واخلص منك .

انا اريد الزواج بس يكون اقل ما فيها ارمل ليس له زوجه ولا اريد ارمي نفسي بس مجرد اني اريد الزواج لاني غير مقتنعه بزواج من رجل له زوجه وبنفس الوقت عائشه في عذاب عند بيت اخي واريد ان اخلص .

انا املك راتب تقاعدي من ابي رحمه الله عائشه فيه ولا امد يدي للناس بس هي شغلةالسكن فقط. انا اصبحت بين نارين اني رافضه الزواج.من رجل متزوج وبنفس الوقت لا اريد ان اعيش في بيت اخي. يا ريت تعطوني النصيحه فانا بامس الحاجه لها ولكم جزيل الشكر