جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعيش عند اخي و زوجته لا تطيقني
شريط الأخبار
رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص البكار عبر جفرا نيوز :أي أنتقاص من الحق الفلسطيني لن يمر مرور الكرام القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة
عاجل
 

اعيش عند اخي و زوجته لا تطيقني


 انا فتاه عمري ٤٢ غير متزوجه على قدر من الجمال لا اعمل ،، ابي وامي متوفيان واسكن عند بيت اخي .. وانا صغيره كان يتقدم لي عرسان ولكن للاسف لم يحصل نصيب مما ادى الى كبري في العمر ولم اتزوج .

مشكلتي اني غير مرتاحه في بيت اخي وتسمعني زوجة اخي كلام اني لا اطيقك واريد اعيش ببيت لوحدي ،، وانا لست مجبروة فيكي من هذا الكلام واكثر من ذلك.

وانا ما لي غير السكوت والصمت لان لو لي مكان اذهب اليه ما بقيت ساعه واحده عندها .. ولي جار كان ينظر لي كل ما اخرج.من البيت يرمقني بنظرات ويحاول الكلام معي وانا ارفض بشده ..

ومره قال لي يا بنت الناس انا اريدك.زوجه لي وافقي على الزواج.قلت له انت متزوج.ولا اقبل برجل متزوج .. سمعت زوجة اخي بهذا الكلام وجن جنونها كيف لا تقلبي بالعريس لو كان متزوج يريد ان يسكنك في بيت مستقل ماذا تريدين اكثر من ذلك ؟؟

واصبحت تسمعني كلام معقول تنتظري شاب غير متزوج وانتي بهذا السن الى متى بضلك عندي وانا ما صدقت يتقدم لكي عريس واخلص منك .

انا اريد الزواج بس يكون اقل ما فيها ارمل ليس له زوجه ولا اريد ارمي نفسي بس مجرد اني اريد الزواج لاني غير مقتنعه بزواج من رجل له زوجه وبنفس الوقت عائشه في عذاب عند بيت اخي واريد ان اخلص .

انا املك راتب تقاعدي من ابي رحمه الله عائشه فيه ولا امد يدي للناس بس هي شغلةالسكن فقط. انا اصبحت بين نارين اني رافضه الزواج.من رجل متزوج وبنفس الوقت لا اريد ان اعيش في بيت اخي. يا ريت تعطوني النصيحه فانا بامس الحاجه لها ولكم جزيل الشكر