جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تقوم بحملة للتبرع بالدم و بحملة تبرعات لتأمين كسوة وهدايا للأطفال
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

عمان الاهلية تقوم بحملة للتبرع بالدم و بحملة تبرعات لتأمين كسوة وهدايا للأطفال

جفرا نيوز - نظمت دائرة الخدمات الطبية وعمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية يوم الخميس 27/4/2017، بالتعاون مع بنك الدم الوطني، فعاليات حملة التبرع بالدم لصالح أطفال مركز الحسين للسرطان.

وتأتي الحملة التي يتم تتنفيذها على مرحلتين، في إطار الحملات التي تنظمها دائرة الخدمات الطبية وعمادة شؤون الطلبة سنويا، للتبرع بالدم ، حيث تم خلال الحملة، جمع ما يزيد عن 130 وحدة دم، على أن يتم استكمال الحملة خلال احتفالات الجامعة باليوم المفتوح منتصف شهر أيار (مايو) المقبل.


وتترافق حملة التبرع بالدم مع حملة جمع تبرعات لتأمين كسوة وهدايا لعدد كبير من الأطفال، ضمن مبادرة يقوم بها عدد من طلبة الجامعة قبل حلول شهر رمضان المبارك.