شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

الصعوب : "اوبر وكريم" فوضى



جفرا نيوز

وصف وزير النقل والمواصلات حسين الصعوب الشركات التي تعمل من خلال تطبيقات الهواتف الذكية " أوبر وكريم " بأنها "فوضى " شأنها شأن ١٦ ألف مركبة تمارس النقل الموازي والتي تعتبر غير شرعية ومخالفة للقانون.

جاء ذلك خلال اجتماعه بلجنة النقل النيابية صباح الإثنين في مجلس النواب .

واكد الصعوب ان تطبيقي " اوبر وكريم " صدرت بشأنهما تعليمات محددة ليصار إلى ترخيصها إلا أنها لم ترخص بعد .

من ناحيتها، كشفت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة عن ان تطبيقات الهواتف الذكية لا ترخص وإنما مقدمي الخدمة هم من يرخصون.

واشارت الى ان تطبيقات اوبر وكريم لا ترخص شانها شان التطبيقات الاخرى لكن العاملين عليها غير مرخصين لذلك الجهة المعنية ليست وزارة الاتصالات إنما وزارة النقل وإدارة السير.