شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

ورشتا عمل بجامعة عمان الاهلية لمركزي "السمع والنطق " و"الارشاد والتربية الخاصة"


جفرا نيوز- اقيمت خلال الايام القليلة الماضية ورشتا عمل "كل على حدة " بجامعة عمان الاهلية احداهما لمركز الإرشاد والتربية الخاصة التابع لكلية الآداب والعلوم بعنوان " السيكودراما في العلاج النفسي" والثانية لقسم السمع والنطق بعنوان " الحلول المزروعة لضعف السمع" .

فقد عقدت الورشة الاولى "السيكودراما في العلاج النفسي" والتي قدمها د. رياض أبو شرف لطلبة قسمي علم النفس والتربية الخاصة وطلبة درجة الماجستير في تخصص علم النفس الإكلينيكي .حيث تعتبر"السيكودراما في العلاج النفسي" أحد آليات العلاج النفسي والتي يستخدمها الطلبة أثناء دراستهم، حيث قام الطلبة بإجراء التدريبات في التمثيل النفسي لبعض المشكلات التي يعاني منها الشخص في حياته اليومية، وذلك بإشراف د. حسين الطراونة مدير مركز الإرشاد والتربية الخاصة.

اما الورشة الثانية فقد عقدت بالتعاون مع شركة "cochlea" العالمية بعنوان "الحلول المزروعة لضعف السمع" .حيث بدأت الورشة بمحاضرات نظرية عن زراعة القوقعة والمعينات السمعية المزروعة ومناقشة بعض الحالات، فيما تم عرض هذه المعينات السمعية وآخر التحديثات التي طرأت عليها بالإضافة إلى التأهيل السمعي واللغوي بعد زراعتها للأطفال وذلك من خلال ورش عمل جرت في عيادات السمع والنطق التابعة لمركز جامعة عمان الأهلية.