جفرا نيوز : أخبار الأردن | ورشتا عمل بجامعة عمان الاهلية لمركزي "السمع والنطق " و"الارشاد والتربية الخاصة"
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

ورشتا عمل بجامعة عمان الاهلية لمركزي "السمع والنطق " و"الارشاد والتربية الخاصة"


جفرا نيوز- اقيمت خلال الايام القليلة الماضية ورشتا عمل "كل على حدة " بجامعة عمان الاهلية احداهما لمركز الإرشاد والتربية الخاصة التابع لكلية الآداب والعلوم بعنوان " السيكودراما في العلاج النفسي" والثانية لقسم السمع والنطق بعنوان " الحلول المزروعة لضعف السمع" .

فقد عقدت الورشة الاولى "السيكودراما في العلاج النفسي" والتي قدمها د. رياض أبو شرف لطلبة قسمي علم النفس والتربية الخاصة وطلبة درجة الماجستير في تخصص علم النفس الإكلينيكي .حيث تعتبر"السيكودراما في العلاج النفسي" أحد آليات العلاج النفسي والتي يستخدمها الطلبة أثناء دراستهم، حيث قام الطلبة بإجراء التدريبات في التمثيل النفسي لبعض المشكلات التي يعاني منها الشخص في حياته اليومية، وذلك بإشراف د. حسين الطراونة مدير مركز الإرشاد والتربية الخاصة.

اما الورشة الثانية فقد عقدت بالتعاون مع شركة "cochlea" العالمية بعنوان "الحلول المزروعة لضعف السمع" .حيث بدأت الورشة بمحاضرات نظرية عن زراعة القوقعة والمعينات السمعية المزروعة ومناقشة بعض الحالات، فيما تم عرض هذه المعينات السمعية وآخر التحديثات التي طرأت عليها بالإضافة إلى التأهيل السمعي واللغوي بعد زراعتها للأطفال وذلك من خلال ورش عمل جرت في عيادات السمع والنطق التابعة لمركز جامعة عمان الأهلية.