جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة مغازلا ومطالبا : وقفنا في مربع النظام ويجب رفع الظلم عن "الاخوان"
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

العكايلة مغازلا ومطالبا : وقفنا في مربع النظام ويجب رفع الظلم عن "الاخوان"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

في مطالبة هي الاولى من نوعها على مستوى مجلس النواب الثامن عشر ، طالب رئيس لجنة الاصلاح النيابية المحسوبة على الحركة الاسلامية النائب عبدالله العكايلة من الملك ما أطلق عليه " رفع الظلم عن والمحاصرة عن جماعة الاخوان المسلمين.
وبين العكايلة  في مستهل الجلسة الاخيرة للدورة العادية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء ان الجمعية تعد متوسطة ومعتدلة ، ومؤكدا وقوفها في مربع النظام.
وفي شأن اخر ، اشاد العكايلة بزيارة الملك عبدالله الثاني الى الولايات المتحدة الامريكية ، مبديأ استيائه من تصنيف الاخيرة لجماعته بـ"الارهابية" وواصفا اياها بـ"الادارة البائسة" ،على حد وصفه.
وكانت الارادة الملكية السامية صدرت أمس بفض الدورة العادية لمجلس النواب اعتبارا من الاحد القادم،وسط توقعات بصدور ارادة ملكية بعقد دورة استثنائية.