شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

العكايلة مغازلا ومطالبا : وقفنا في مربع النظام ويجب رفع الظلم عن "الاخوان"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

في مطالبة هي الاولى من نوعها على مستوى مجلس النواب الثامن عشر ، طالب رئيس لجنة الاصلاح النيابية المحسوبة على الحركة الاسلامية النائب عبدالله العكايلة من الملك ما أطلق عليه " رفع الظلم عن والمحاصرة عن جماعة الاخوان المسلمين.
وبين العكايلة  في مستهل الجلسة الاخيرة للدورة العادية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء ان الجمعية تعد متوسطة ومعتدلة ، ومؤكدا وقوفها في مربع النظام.
وفي شأن اخر ، اشاد العكايلة بزيارة الملك عبدالله الثاني الى الولايات المتحدة الامريكية ، مبديأ استيائه من تصنيف الاخيرة لجماعته بـ"الارهابية" وواصفا اياها بـ"الادارة البائسة" ،على حد وصفه.
وكانت الارادة الملكية السامية صدرت أمس بفض الدورة العادية لمجلس النواب اعتبارا من الاحد القادم،وسط توقعات بصدور ارادة ملكية بعقد دورة استثنائية.