جفرا نيوز : أخبار الأردن | برنامج كراون عائلتي ... تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

برنامج كراون عائلتي ... تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - تفخر شركة الشرق العربي للتأمين بتقديم برنامج "كراون فاميلي – تغطية بلا حدود" أحد أهم برامج التأمين الطبي الفردي لجميع أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى بسقف مفتوح، وأيضاً داخل وخارج المملكة حسب شروط العقد، وذلك ضمن أكبر شبكة طبية في المملكة، وعدد مؤمنين يتجاوز الـ 325 ألف مؤمن (ثلاثمائة وخمسة وعشرون ألف مؤمّن).

إذ يمنح هذا البرنامج تغطية بنسبة 100% لحالات دخول المستشفى بما في ذلك حالات الولادة، كما يمنح البرنامج تغطية بسقف مفتوح للحالات خارج المستشفى، كما يشمل تغطية العلاج الطبيعي ومطعوم الإنفلونزا، وجميع الفيتامينات والمعادن المتعلقة بالحمل، والجلطات الدماغية والأورام الحميدة، وحالات هشاشة العظام، مع إمكانية تغطية منفعة الأسنان بقسط إضافي من خلال مراكز مختارة.

إن استراتيجية الشركة في تطوير الخدمات المقدمة هو منهج تلتزم به الشركة وتعتبره أحد أهم عوامل نجاحها لسنوات عدة نظراً لإيمانها القوي بأن متطلبات الحياة بتغير مستمر، ولا بد من مواكبة هذه التغيرات لنضمن تقديم أفضل تغطية وحماية للعملاء الكرام.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 06-5609888