شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

تمديد ترخيص مكاتب السياحة حتى نهاية أيار

عمان- قال رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر محمد سميح إن "الجمعية قررت تمديد ترخيص المكاتب السياحية العاملة في المملكة حتى نهاية شهر أيار (مايو) الحالي".
وبين سميح أن عدد المكاتب السياحية التي لم تجدد ترخيصها لم يتجاوز 60 مكتبا سياحيا من أصل حوالي 700 مكتب، وأن الجمعية عملت على تمديد المهلة حتى يتسنى لتلك المكاتب الترخيص.
وحول ملف تخفيض الكفالة البنكية لمكاتب السياحية ذات الشريك الأجنبي؛ اشار سميح الى انه من المفترض أن يتم اجتماع اعضاء الجمعية مع ممثلين من وزارتي الصناعة والتجارة ووزارة السياحة والآثار لبحث حيثيات القضية والخروج بحل يرضي جميع الاطراف.
أوضح سميح أن هنالك تغولا واضحا وكبيرا على مكتب السياحة والسفر الأردني من قبل مكاتب السياحة ذات الشريك الأجنبي بعد وجود نية لدى وزارة السياحة والآثار بتعديل المادة (7) من النظام، على أن يتم معاملة المكتب السياحي (شريك اجنبي) معاملة مكتب السياحة الأردني من ناحية رأسمال المكتب والكفالة البنكية.
أسست جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية العام 1960 باستقلال مالي وإداري، ولها بهذه الصفة وكما جاء في نص المادة (3) من نظامها الداخلي تملك الأموال المنقولة اللازمة لتحقيق غاياتها وأهدافها.