جفرا نيوز : أخبار الأردن | أولى طائرات فلاي جوردن تهبط بمطار باتومي السياحية
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

أولى طائرات فلاي جوردن تهبط بمطار باتومي السياحية

جفرا نيوز - هبطت أولى رحلات طيران فلاي جوردن في مطار باتومي الجورجية وفقا لما صرح به الكابتن باسل عبيدات المدير العام لطيران فلاي جوردن .
وأكد عبيدات أن هذه أولى الرحلات المباشرة لمدينة باتومي وهي المدينة السياحية الأهم في جورجيا.
وتابع بأن هذه الرحلات ضمن خطط الشركة المستقبلية لتشغيل خطوط مباشرة بين عمان ومدينة باتومي السياحية التي تعد من أجمل منتجعات على شاطئ البحر الأسود التي تتميز بالفنادق والمنتجعات والمرافق والخدمات الفندقية والعائلية.
واكد عبيدات أن المرحلة المقبلة ستشهد وجهات جديدة وملبية لاحتياجات الجمهور الذي يطوق الجمهور لها، مشيرا إلى أن الرحلة لاقت استحسان السواح الذين أبدوا فرحتهم الكبيرة بهذا التجربة الجديدة والممتعه.
وقال إن حجز الرحلات خلال الصيف القادم إلي مدينة باتومي السياحية متوفرة من الآن عبر وكلاء السياحة حيث ان المواطن الاردني اصبح لا يحتاج الى فيزا لزيادة جورجيا.