جفرا نيوز : أخبار الأردن | أولى طائرات فلاي جوردن تهبط بمطار باتومي السياحية
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

أولى طائرات فلاي جوردن تهبط بمطار باتومي السياحية

جفرا نيوز - هبطت أولى رحلات طيران فلاي جوردن في مطار باتومي الجورجية وفقا لما صرح به الكابتن باسل عبيدات المدير العام لطيران فلاي جوردن .
وأكد عبيدات أن هذه أولى الرحلات المباشرة لمدينة باتومي وهي المدينة السياحية الأهم في جورجيا.
وتابع بأن هذه الرحلات ضمن خطط الشركة المستقبلية لتشغيل خطوط مباشرة بين عمان ومدينة باتومي السياحية التي تعد من أجمل منتجعات على شاطئ البحر الأسود التي تتميز بالفنادق والمنتجعات والمرافق والخدمات الفندقية والعائلية.
واكد عبيدات أن المرحلة المقبلة ستشهد وجهات جديدة وملبية لاحتياجات الجمهور الذي يطوق الجمهور لها، مشيرا إلى أن الرحلة لاقت استحسان السواح الذين أبدوا فرحتهم الكبيرة بهذا التجربة الجديدة والممتعه.
وقال إن حجز الرحلات خلال الصيف القادم إلي مدينة باتومي السياحية متوفرة من الآن عبر وكلاء السياحة حيث ان المواطن الاردني اصبح لا يحتاج الى فيزا لزيادة جورجيا.