جفرا نيوز : أخبار الأردن | أولى طائرات فلاي جوردن تهبط بمطار باتومي السياحية
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

أولى طائرات فلاي جوردن تهبط بمطار باتومي السياحية

جفرا نيوز - هبطت أولى رحلات طيران فلاي جوردن في مطار باتومي الجورجية وفقا لما صرح به الكابتن باسل عبيدات المدير العام لطيران فلاي جوردن .
وأكد عبيدات أن هذه أولى الرحلات المباشرة لمدينة باتومي وهي المدينة السياحية الأهم في جورجيا.
وتابع بأن هذه الرحلات ضمن خطط الشركة المستقبلية لتشغيل خطوط مباشرة بين عمان ومدينة باتومي السياحية التي تعد من أجمل منتجعات على شاطئ البحر الأسود التي تتميز بالفنادق والمنتجعات والمرافق والخدمات الفندقية والعائلية.
واكد عبيدات أن المرحلة المقبلة ستشهد وجهات جديدة وملبية لاحتياجات الجمهور الذي يطوق الجمهور لها، مشيرا إلى أن الرحلة لاقت استحسان السواح الذين أبدوا فرحتهم الكبيرة بهذا التجربة الجديدة والممتعه.
وقال إن حجز الرحلات خلال الصيف القادم إلي مدينة باتومي السياحية متوفرة من الآن عبر وكلاء السياحة حيث ان المواطن الاردني اصبح لا يحتاج الى فيزا لزيادة جورجيا.