شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

المعايطة يشدد على أهمية الاعلام الموجه في مواجهة التاثير السلبي "للتواصل الاجتماعي"

جفرا نيوز  – كشف وزير الاعلام الأسبق سميح المعايطه خطورة تأثير الاعلام وتحديد مواقع التواصل الاجتماعي على افكار الشباب.

وقال خلال محاضرة بعنوان (أثر الاعلام في التأثير في الفكر الشبابي)، نظمتها كلية الاعمال في جامعة الشرق الاوسط إن "أدوات التواصل الاجتماعي باتت اداة لنقل المعلومات بشكل قد يكون بعيدا عن الواقع ولا يتحرى فيه الدقة المطلوبة اي فيه مبالغة شديدة للأحداث ما يخلق أحياناً تشويشا لدى المتلقي ونشرا للشائعات.

وأضاف، خلال المحاضرة التي حضرها عميد كلية الاقتصاد الدكتور نضال الصالحي وأعضاء الهيئة التدريسية ومجموعة من طلبة كلية الاعمال، ان للاعلام الموجه والمعنوي أهمية في مواجهة هذا التأثير السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي ما يستوجب البحث فيه من خلال المختصين لتوجيه الفكر الشبابي، مشيرا إلى أهمية استخدام أساليب كالدراما والمسرح كأدوات في التأثير على الشباب.