جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيع مذكره تفاهم بين مستشفى الخنساء وجمعية مستثمري شرق عمان الصناعيه
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

توقيع مذكره تفاهم بين مستشفى الخنساء وجمعية مستثمري شرق عمان الصناعيه

جفرا نيوز - وقع مستشفى الخنساء وجمعية مستثمري شرق عمان الصناعيه مذكرة تفاهم يتم بموجبها علاج اعضاء المستثمرين وعائلاتهم في مستشفى الخنساء وبالدرجة الاولى.

وياتي توقيع المذكرة في ظل التميز الواضح من حيث الخدمات والامتيازات التي يقدمها مستشفى الخنساء للمرضى، وقد تمكن خلال فترة وجيزة الاقتراب اكثر من الموطن الاردني والضيف خاصة وان الخدمات والامكانيات المقدمة تفوق الاسعار المطروحة والتي تتناسب مع الجميع.

وقع مذكرة التفاهم الدكتور وضاح البرغوثي عن مستشفى الخنساء والسيد ايمن البلبيسي المدير التنفيذي الجمعيه اما جمعية مستثمري شرق عمان فقد عرف عنها تقدير اعضاءها والعمل على تقديم كافة الخدمات الراقية التي تتناسب مع اسم الجمعية ومكانة اعضاءها اضافة الى ذلك فقد امتلك مشفى الخنساء طاقما طبيا وتمريضيا متميزا ومعروفا على مستوى الشرق الاوسط والمنطقة العربية، ونجح باجراء اصعب العمليات الجراحية ومعالجة الامراض المستعصية بفضل الله تعالى يشار الى انه تم تجهيز مستشفى الخنساء العام في منطقة ماركا بأفضل وأحدث الأجهزه الطبيه على مستوى المملكه، كما اكد مؤسسه الدكتور وضاح البرغوثي ان مستشفى الخنساء جُهز بمهنية عاليه تُمكنه من خدمة أهالي منطقة ماركا وما حولها بمستوى عالي من الخدمات الصحيه ورعاية المرضى والتي تضاهي أكبر مستشفيات عمان وبتكلفه معقولة تتناسب مع الوضع العام لأهالي المنطقه والجدير بالذكر أن المستشفى يحتوى على وحدة لغسيل الكلى، طبعاً إضافة لمعظم التخصصات الطبيه التي يقدمها المستشفى لمرضاه مثل الجراحه العامه وجراحة العظام وقسم النسائيه والتوليد وأمراض العقم وحديثي الولاده وجراحة الأنف والأذن والحنجره وكل ما يخص الجهاز الهضمي والتنظير وجراحة المسالك البوليه وغيرها.

الأسعار المناسبه والخدمات الممتازه والمهنيه العاليه هي ما يميز مستشفى الخنساء والذي تم افتتاحه منذ فتره بالعاصمه عمان وتحديداً بمنطقة ماركا الشماليه ..