شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

مركز تاج للتجمل يحقق انجازات مذهلة بزراعة الشعر - صور

جفرا نيوز- 
 

تضم مجموعة مراكز تاج للتجميل قسم زراعة الشعر بادارة الدكتور نبيل صوان الذي يعد أول من أدخل زراعة الشعر إلى الأردن، وبمساعدة كادر طبي متميز ذو الخبرة والكفاءة العالية. فقد كانت تجرى عملية زراعة الشعر بداية بواسطة الطريقة الحديثة (جراحة FUT) بدون ألم.

تتم عملية الإقتطاف الحديثة من خلال حلاقة الشعر في المنطقة المانحة من الحلف وجوانب الرأس وتجرى تحت البنج الموضعي كما وتستغرق ما بين 5 – 6 ساعات كحد أقصى. تبدأ المرحلة الأولى باقتطاف الوحدات بالعدد الذي تك تقديره للزراعة داخل الفتحات ويبدأ الشعر المزوع بالنمو ابتداءاً من الشهر الثالث بعد العملية ويكتمل نموه في حدود السنة. أما عن الوحدات فتحتوي على عدد من البصيلات حسب كثافة الشعر، كما قد تحتوي الوحدة على شعرة أو أكثر وقد تصل إلى خمسة شعرات حسب كثافة الشعر. هذا ويتم اعطاء المريض بعد الانتهاء من العملية التعليمات اللازمة للعناية والاعتناء بالوحدات المزوعة اضافة الى الأدوية اللازمة. كما ويعطى المريض جلسة بلازما PRP مجانية عند اليوم العاشر بعد العملية اضافةً الى امكانية حجز جلسات أخرى حسب الحالة مع امكانية أخذ أدوية فعالة لمساعدة الوحدات المزوعة والحد من تساقط الشعر الموجود.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الارقام:

065560891

0777555201

www.tajblc.com

instagram: taj_beauty_lounge_and_clinic

https://www.facebook.com/Tajbeautyandclinic