جفرا نيوز : أخبار الأردن | مركز تاج للتجمل يحقق انجازات مذهلة بزراعة الشعر - صور
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

مركز تاج للتجمل يحقق انجازات مذهلة بزراعة الشعر - صور

جفرا نيوز- 
 

تضم مجموعة مراكز تاج للتجميل قسم زراعة الشعر بادارة الدكتور نبيل صوان الذي يعد أول من أدخل زراعة الشعر إلى الأردن، وبمساعدة كادر طبي متميز ذو الخبرة والكفاءة العالية. فقد كانت تجرى عملية زراعة الشعر بداية بواسطة الطريقة الحديثة (جراحة FUT) بدون ألم.

تتم عملية الإقتطاف الحديثة من خلال حلاقة الشعر في المنطقة المانحة من الحلف وجوانب الرأس وتجرى تحت البنج الموضعي كما وتستغرق ما بين 5 – 6 ساعات كحد أقصى. تبدأ المرحلة الأولى باقتطاف الوحدات بالعدد الذي تك تقديره للزراعة داخل الفتحات ويبدأ الشعر المزوع بالنمو ابتداءاً من الشهر الثالث بعد العملية ويكتمل نموه في حدود السنة. أما عن الوحدات فتحتوي على عدد من البصيلات حسب كثافة الشعر، كما قد تحتوي الوحدة على شعرة أو أكثر وقد تصل إلى خمسة شعرات حسب كثافة الشعر. هذا ويتم اعطاء المريض بعد الانتهاء من العملية التعليمات اللازمة للعناية والاعتناء بالوحدات المزوعة اضافة الى الأدوية اللازمة. كما ويعطى المريض جلسة بلازما PRP مجانية عند اليوم العاشر بعد العملية اضافةً الى امكانية حجز جلسات أخرى حسب الحالة مع امكانية أخذ أدوية فعالة لمساعدة الوحدات المزوعة والحد من تساقط الشعر الموجود.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الارقام:

065560891

0777555201

www.tajblc.com

instagram: taj_beauty_lounge_and_clinic

https://www.facebook.com/Tajbeautyandclinic