جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تشارك في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي في المغرب
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

عمان الاهلية تشارك في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي في المغرب


جفرا نيوز- شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي الذي عقد بداية ايار الحالي في جامعة محمد الخامس ونظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع اتحاد الجامعات الاوروبية وجامعة برشلونه حول افاق التعاون بين الجامعات العربية والأوروبية في ميدان البحث العلمي والابتكار بمشاركة حوالي 200 رئيس جامعة اردنية وعربية واجنبية .

وكانت قد القيت في المؤتمر عدة كلمات منها كلمة الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان ،

وكلمة كاتب الدولة في التعليم العالي والبحث العلمي المغربي خالد الصمدي وكلمة مدير التعاون الدولي من اتحاد الجامعات الأوروبية، ميخائيل جبيبل .

وتمحورت النقاشات على مدى ثلاثة أيام حول مجموعة من المواضيع من بينها "البحث الجامعي والمجتمع والايجابيات"، و"رفع التحديات العالمية بفضل التعاون والبحث" و"الولوج الى نتائج البحث العلمي" و"الرقمية والبحث العلمي والأفاق للتعاون العربي والأوروبي في مجال البحث والتعليم.

وكان السفير الأردني في المغرب علي الكايد العتوم قد أقام مأدبة عشاء تكريما للوفد الأردني والعربي بهذه المناسبة.

يشار الى ان المشاركة الاردنية تمثلت في جامعات : العلوم والتكنولوجيا والبلقاء التطبيقية وعمان الاهلية و الزرقاء والبترا وفيلادلفيا وعجلون الوطنية والزيتونه وجامعة العقبة للتكنولوجيا والعلوم التطبيقية والإسراء