جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تشارك في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي في المغرب
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

عمان الاهلية تشارك في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي في المغرب


جفرا نيوز- شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي الذي عقد بداية ايار الحالي في جامعة محمد الخامس ونظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع اتحاد الجامعات الاوروبية وجامعة برشلونه حول افاق التعاون بين الجامعات العربية والأوروبية في ميدان البحث العلمي والابتكار بمشاركة حوالي 200 رئيس جامعة اردنية وعربية واجنبية .

وكانت قد القيت في المؤتمر عدة كلمات منها كلمة الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان ،

وكلمة كاتب الدولة في التعليم العالي والبحث العلمي المغربي خالد الصمدي وكلمة مدير التعاون الدولي من اتحاد الجامعات الأوروبية، ميخائيل جبيبل .

وتمحورت النقاشات على مدى ثلاثة أيام حول مجموعة من المواضيع من بينها "البحث الجامعي والمجتمع والايجابيات"، و"رفع التحديات العالمية بفضل التعاون والبحث" و"الولوج الى نتائج البحث العلمي" و"الرقمية والبحث العلمي والأفاق للتعاون العربي والأوروبي في مجال البحث والتعليم.

وكان السفير الأردني في المغرب علي الكايد العتوم قد أقام مأدبة عشاء تكريما للوفد الأردني والعربي بهذه المناسبة.

يشار الى ان المشاركة الاردنية تمثلت في جامعات : العلوم والتكنولوجيا والبلقاء التطبيقية وعمان الاهلية و الزرقاء والبترا وفيلادلفيا وعجلون الوطنية والزيتونه وجامعة العقبة للتكنولوجيا والعلوم التطبيقية والإسراء