جفرا نيوز : أخبار الأردن | ألف مبروك عمر المحارمة
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

ألف مبروك عمر المحارمة

جفرا نيوز- لأنه من أعمدة الصحافة الأردنية الذين احترموا مهنتهم و قدموا لها الكثير متفانين بكل إخلاص و موضوعية و مهنية ..

و لأنه منح الصحافة قدرها و احترامها كمسؤولية و رسالة قبل أن تكون مهنة .. منحته اليوم حب و احترام و تقدير زملاء المهنة و ثقتهم الغالية ، و شرف تمثيله لهم في مجلس نقابة الصحفيين .

الزميل عمر المحارمة رئيس تحرير جفرا نيوز أثبت اليوم جدارته بمنصبه و موقعه، قادما و متسلحا بخبرته و مسيرته العطرة و ثقة زملاءه نحو تقديم الأفضل و التغيير في نقابة الصحفيين التي تحتاج إلى أمثاله من المختصين المخلصين للعمل على ثورة بيضاء شاملة تنهض بهذه النقابة نحو الأفضل للقطاع و العاملين به ..

أسرة جفرا نيوز ممثلة بناشرها الأستاذ نضال فراعنة و كافة الزملاء العاملين فيها يفخرون اليوم بوجود رئيس تحرير موقعهم في مجلس نقابة الصحفيين، و يقدمون أرق و أعذب و اجمل التهاني لزميلهم داعين الله له السداد و التوفيق بمسيرته القادمة نحو التغيير و التطوير ، و هو أهل لها من كل بد و بكل تأكيد ..