شريط الأخبار
15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي
عاجل
 

تخليص المركبات للسوق المحلية ينخفض 30 %

عمان- تراجع إجمالي المركبات التي تم التخليص عليها من المنطقة الحرة خلال الثلث الأول من العام الحالي للسوق المحلية بنسبة 30 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفق إحصائيات صادرة عن هيئة مستثمري المناطق الحرة.
وبحسب الإحصائيات التي حصلت"الغد" على نسخة منها، بلغ إجمالي المركبات التي تم التخليص عليها خلال الثلث الأول من العام الحالي 18.2 ألف مركبة مقارنة مع 26.2 ألف مركبة.
وتظهر الإحصائيات أن عدد المركبات المخلصة التي تعمل على البنزين تراجع بنسبة 30 % لتصل الى 12.6آلاف مركبة بدلا من 18 ألف مركبة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وفيما يخص المركبات "الهايبرد"، تراجع أيضا التخليص عليها خلال الثلث الأول بنسبة 30 % لتصل الى 5.6 آلف مركبة بدلا من 8.2آلف مركبة.
وتشير الإحصائيات إلى أن المركبات التي تم تصديرها من المنطقة الحرة ارتفعت خلال الثلث الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 2 %.
وبلغ عدد المركبات التي تم تصديرها من المنطقة الحرة خلال الثلث الأول من العام الحالي 12.2 الف مركبة بدلا من 12.4 ألف مركبة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وكانت إجمالي المركبات التي تم التخليص عليها من المنطقة الحرة خلال الربع الأول من العام الحالي تراجع بنسبة 33 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفق إحصائيات صادرة عن هيئة مستثمري المناطق الحرة.
و بلغ إجمالي المركبات التي تم التخليص عليها خلال الربع الأول من العام الحالي 13.2 ألف مركبة مقارنة مع 19.6 ألف مركبة.
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment