جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تعلن عن الفائز بالشقة الأولى مع خط "محافظات Mix" في الزرقاء .. صور
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

زين تعلن عن الفائز بالشقة الأولى مع خط "محافظات Mix" في الزرقاء .. صور

ضمن كرنفالها في محافظة الزرقاء


جفرا نيوز -  أعلنت شركة زين يوم الجمعة عن الفائز بالشقة الأولى من أصل ثلاثة شقق، ضمن المسابقة التي أطلقتها لزبائنها في محافظة الزرقاء من مشتركي خط "محافظات Mix"، وجاء ذلك ضمن الكرنفال الذي أقامته الشركة في محافظة الزرقاء بهدف التواصل عن قرب مع مشتركيها في هذه المحافظة.

وقد سلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة الفائز بالشقة الأولى خالد الخريسات، في أجواء حماسية، كما تم الإعلان ضمن فقرات الكرنفال عن أسماء نقاط البيع الفائزة برحلات عمرة وأجهزة MiFi، وأجهزة خلوية، في السحب الذي أجرته شركة زين لنقاط البيع التي تم من خلاها بيع خطوط "محافظات Mix"، وتم السحب على الفائزين بأجهزة هواوي الذكية، ممن قاموا بشراء خطوط "محافظات Mix" خلال الكرنفال.

وأقيم الكرنفال الذي حضره الآلاف من سكان محافظة الزرقاء، في مدينة الأمير محمد للشباب، ضمن أجواء ترفيهية وعائلية مميّزة ومليئة بالمفاجآت والمسابقات، حيث اشتملت فعاليات الكرنفال على منطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومنطقة ألعاب التحديات، وتخللها أيضاً توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز، كما ضم الكرنفال معرضين

متنقلين لشركة زين وشركة مدى، بهدف إطلاع سكان الزرقاء على العروض التي صُمّمت خصيصاً من أجلهم، ولتلبي كافة احتياجاتهم.

وقد اشتمل الكرنفال الذي قدّمته الإعلامية لانا القسوس، على فقرات فنية للفنانين قاسم النجار وشادي البوريني، والنجم حسين السلمان، بالإضافة إلى مشاركة الفنان الكوميدي أبو الغور، والناشط على شبكات التواصل الاجتماعي عمر زوربا.

الجدير بالذكر أن شركة زين أطلقت بطاقات وعروض Mix المخصصة لمشتركيها في المحافظات، التي تشمل عرض "محافظات Mix" الذي يوفر للمشترك داخل المحافظة حزمة انترنت بسعة 9 جيجابايت يمكنه استخدام 1 جيجابايت منها في عمان، و12000 دقيقة على شبكة زين 1000 دقيقة محلية على الشبكات الاخرى 1000 رسالة نصية محلية قصيرة، فيما يحصل المشترك على 3000 دقيقة على شبكة زين و100 دقيقة محلية على الشبكات الاخرى، للاستخدام في العاصمة عمان، وباشتراك شهري يبلغ الـ 7.86 دينار فقط دينار شامل الضرائب، من خلال شراء بطاقة MIX فئة 3 مكالمات + 3 انترنت.