جفرا نيوز : أخبار الأردن | اورانج تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة مايكروسوفت الأردن
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

اورانج تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة مايكروسوفت الأردن

جفرا نيوز - أعلنت Orange الأردن عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة مايكروسوفت الأردن لتقديم الدعم للشركات الريادية الناشئة المنضمّة لبرنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال BIG”". وقد وقعّ الاتفاقية بالنيابة عن Orange الأردن المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية، المهندس وليد دولات، فيما وقعّها عن شركة مايكروسوفت، مديرها العام، حسين ملحس وذلك بحضور عدد من موظفي الشركتين والرياديين.
 
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم Orange الأردن بمساندة مايكروسوفت الأردن لتقديم الدعم للرياديين وتوسيع مظلة الخدمات التي تمنحها لهم في منصةBIG من خلال تقديم باقات مختلفة من أحدث الحلول التقنية والرقمية لرفع كفاءة أداء الشركات الناشئة؛ هذا بالإضافة لتقديم جلسات تقنية، إرشادية، عملية وتدريبية لهذه الشركات من قبل فريق متخصص من مايكروسوفت الأردن. وتنطوي هذه الاتفاقية أيضاً على إقامة العديد من الفعاليات الموجهة للرياديين، والتي تشمل تنظيم المسابقات في منصة BIG لتحفيز المطوّرين على دمج أدوات مايكروسوفت مع واجهة برنامج Orange الاصطناعي (API).
 
وقال المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية في Orange الأردن، المهندس وليد دولات: "نطمح من خلال الشراكة مع شركة مايكروسوفت الأردن لتقديم المزيد من المزايا سواءً للشركات الناشئة المنضمّة لبرنامج BIG أو في المملكة، وذلك تماشياً مع أهدافنا التي تتمحوّر حول دعم الرياديين وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن والارتقاء به، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تطوير مستقبل الأردن اجتماعياً واقتصادياً. ونحن نتقدم بجزيل الشكر من شركة مايكروسوفت الأردن على هذا الدعم الذي سيساعد الرياديين على صقل مهاراتهم وإكسابهم خبرات عملية ستعمل على تطوير وتقدّم مشاريعهم مستقبلياً."
 
وقد جاءت هذه الشراكة في إطار سعي Orange الأردن لإثراء الخدمات التي يقدمها برنامجها BIG”" للرياديين المنبثق من استراتيجية Orange الأردن الخمسية "Essentials 2020”، والذي تعمل الشركة من خلاله على مساندة المشاريع الناشئة المنضمّة للبرنامج، مقدمة الدعم اللازم بكافة المحاور التي تتمثّل في التدريب، الإرشاد والدعم إلى جانب إبرازها لهذه الشركات وتقديم فرص الظهور لها دولياً لاستعراض خدماتها.