جفرا نيوز : أخبار الأردن | اورانج تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة مايكروسوفت الأردن
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

اورانج تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة مايكروسوفت الأردن

جفرا نيوز - أعلنت Orange الأردن عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة مايكروسوفت الأردن لتقديم الدعم للشركات الريادية الناشئة المنضمّة لبرنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال BIG”". وقد وقعّ الاتفاقية بالنيابة عن Orange الأردن المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية، المهندس وليد دولات، فيما وقعّها عن شركة مايكروسوفت، مديرها العام، حسين ملحس وذلك بحضور عدد من موظفي الشركتين والرياديين.
 
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم Orange الأردن بمساندة مايكروسوفت الأردن لتقديم الدعم للرياديين وتوسيع مظلة الخدمات التي تمنحها لهم في منصةBIG من خلال تقديم باقات مختلفة من أحدث الحلول التقنية والرقمية لرفع كفاءة أداء الشركات الناشئة؛ هذا بالإضافة لتقديم جلسات تقنية، إرشادية، عملية وتدريبية لهذه الشركات من قبل فريق متخصص من مايكروسوفت الأردن. وتنطوي هذه الاتفاقية أيضاً على إقامة العديد من الفعاليات الموجهة للرياديين، والتي تشمل تنظيم المسابقات في منصة BIG لتحفيز المطوّرين على دمج أدوات مايكروسوفت مع واجهة برنامج Orange الاصطناعي (API).
 
وقال المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية في Orange الأردن، المهندس وليد دولات: "نطمح من خلال الشراكة مع شركة مايكروسوفت الأردن لتقديم المزيد من المزايا سواءً للشركات الناشئة المنضمّة لبرنامج BIG أو في المملكة، وذلك تماشياً مع أهدافنا التي تتمحوّر حول دعم الرياديين وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن والارتقاء به، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تطوير مستقبل الأردن اجتماعياً واقتصادياً. ونحن نتقدم بجزيل الشكر من شركة مايكروسوفت الأردن على هذا الدعم الذي سيساعد الرياديين على صقل مهاراتهم وإكسابهم خبرات عملية ستعمل على تطوير وتقدّم مشاريعهم مستقبلياً."
 
وقد جاءت هذه الشراكة في إطار سعي Orange الأردن لإثراء الخدمات التي يقدمها برنامجها BIG”" للرياديين المنبثق من استراتيجية Orange الأردن الخمسية "Essentials 2020”، والذي تعمل الشركة من خلاله على مساندة المشاريع الناشئة المنضمّة للبرنامج، مقدمة الدعم اللازم بكافة المحاور التي تتمثّل في التدريب، الإرشاد والدعم إلى جانب إبرازها لهذه الشركات وتقديم فرص الظهور لها دولياً لاستعراض خدماتها.