جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان الراعي البلاتيني لفعاليات مهرجان الربيع 2017 في البوليفارد
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لفعاليات مهرجان الربيع 2017 في البوليفارد

جفرا نيوز -  أعلن بنك الإسكان عن تقديم رعايته البلاتينية لفعاليات مهرجان الربيع 2017 في البوليفارد والذي افتتحه رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة تحت شعار "حلّق بالربيع في البوليفارد" يوم الخميس 27/04/2017 بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العبدلي عمر آغا ومحمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان – للأعمال المصرفية للشركات نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

وقد صرح القريوتي: "إن هذه الرعاية تهدف إلى تعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى التي تهدف إلى تنشيط القطاع السياحي، وخاصة السياحة الترفيهية التي تستقطب الزوار من داخل وخارج المملكة، بما يسهم في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني ودعا السيد القريوتي زوار المهرجان لزيارة الستاند الترويجي المميز لبنك الإسكان والذي يعرض البنك من خلاله العديد من المنتجات والخدمات التي يقدمها للعملاء."

ويشمل مهرجان الربيع في البوليفارد على فقرات ترفيهية منوعة وعروض موسيقية وحزمة واسعة من الألعاب والفعاليات تستقطب الآلاف من المواطنين والسياح الأجانب، كما تمتد الفعاليات على مدى 20 يوماً وبجدول من الأنشطة الترفيهية والتسويقية المنوعة المخصصة لكافة أفراد العائلة.