جفرا نيوز : أخبار الأردن | إجتماع حاشد لاصحاب المطاعم السياحية بحضور النائب اندريه العزوني - صور
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

إجتماع حاشد لاصحاب المطاعم السياحية بحضور النائب اندريه العزوني - صور

جفرا نيوز- 

تلبيه لدعوة كل من حسن ابو شقره ومروان القسوس عقد اجتماعا هاما بحضور  اصحاب المطاعم السياحيه وذلك للتشاور بالاوضاع التي وصلت إليه المطاعم السياحيه وما آلة اليه من مشاكل عديدة وسط تجاهل جمعية المطاعم السياحية للمتطلبات والواجبات المطلوبه منها.

وتجاوبا مع دعوة ابو شقره والقسوس عقد اجتماعا بحضور رئيس اللجنة السياحة والاثار في مجلس النواب النائب  اندرية العزوني الحواري حيث اكد تضامنه ودعمه لمطالب اصحاب المطاعم واكد على انه مع التغيير للافضل وتطوير الخدمات في الجمعيه.


 وحضر الاجتماع عدد كبير من اصحاب المطاعم مؤكدين على ان الجمعية الان مقصرة اتجاه منشآتهم السياحية وطالب الحضور بتشكيل لجنة مؤقته لتباحث بالامور المتعلقة باجراء انتخابات جمغية المطاعم السياحية واعلان كتلة للاصلاح والمشاركة بالانتخاب القادمه للجمعية وقيادة التغيير .

وتحدث حسن ابو شقرة عن الاضرار التي لحقت بقطاع المطاعم السياحية مطالبا مالكي المطاعم بالوقوف بصف واحد للنهوض بالجمعية.


 كما تحدث النائب اندريه الحواري عن شرعية الانتخابات وحق الهيئه العامه بانتخاب مجلس جديد معلنا تضامنه مع اصحاب المطاعم بالتغيير وانتخاب مجلس جديد ينهض بعمل الجمعية اسوة بالجمعيات الاخرى كما شارك فارس تفاحه ممثل شركة الاحادي  للمطاعم والماكولات بالاجتماع قائلا" ان الجمعية في سبات عميق ولا يوجد ممثل لها رسمي يتابع مشاكل وهموم المطاعم السياحية"، منوها الى ان الجمعية مسؤولة عن كل رخصة سياحية تصدر من قبلها "مطعم كوفي شوب بار نادي ليلي ديسكو" وطالب بممثل عن الجمعية لتبرير هذا الغياب والتقصير الواضح من الادارة الحاليه للجمعية.


كما تحدث حسام الدعجة مالك مطعم سياحي قائلا انه لا يعلم بوجود جمعية للقطاع السياحي مع العلم بانه مشترك بها لكن لتقصيرها ولغيابها شعر بذلك،واضاف" من بوجهة نظري عظم الله اجركم بجمعية اصحاب المطاعم اذ لم تنتفضو لاحيائها".

بدوره تحدث بشار الاسمر عن صمت  الجمعيه امام اجحاف أمانة عمان الكبرى في فرض الرسوم على التراخيص  وارتفاع رسومها عشرات الاضعاف دون توضيح الاسباب،وهو ما أكده مروان القسوس ان الجهات الرقابيه تمارس آليات تفتيش تعسفيه بحق المطاعم السياحيه في ظل غياب الجمعية عن مثل هذه الممارسات مما يؤكد ضعف الجمعية.


 بدوره اكد ياسر جوهر وهو مالك لعدد من المطاعم السياحية عن  غياب جمعية المطاعم السياحيه معربا عن غضبه الشديد لتقصيرها بحق هذا القطاع مطالب بالتغيير والوقوف في صف واحد من قبل جميع اصحاب المطاعم السياحيه للنهوض والتغيير في الجمعية.




 وأكد النائب اندريه الحواري عن وقوف ودعمه للقطاع الذي هو جزء منه مطالبا اصحاب المطاعم المجتمعين بتشكيل لجنة تضم جميع القطاعات للتشاور للنهوض بالقطاع لاعلى المستويات.