جفرا نيوز : أخبار الأردن | إجتماع حاشد لاصحاب المطاعم السياحية بحضور النائب اندريه العزوني - صور
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

إجتماع حاشد لاصحاب المطاعم السياحية بحضور النائب اندريه العزوني - صور

جفرا نيوز- 

تلبيه لدعوة كل من حسن ابو شقره ومروان القسوس عقد اجتماعا هاما بحضور  اصحاب المطاعم السياحيه وذلك للتشاور بالاوضاع التي وصلت إليه المطاعم السياحيه وما آلة اليه من مشاكل عديدة وسط تجاهل جمعية المطاعم السياحية للمتطلبات والواجبات المطلوبه منها.

وتجاوبا مع دعوة ابو شقره والقسوس عقد اجتماعا بحضور رئيس اللجنة السياحة والاثار في مجلس النواب النائب  اندرية العزوني الحواري حيث اكد تضامنه ودعمه لمطالب اصحاب المطاعم واكد على انه مع التغيير للافضل وتطوير الخدمات في الجمعيه.


 وحضر الاجتماع عدد كبير من اصحاب المطاعم مؤكدين على ان الجمعية الان مقصرة اتجاه منشآتهم السياحية وطالب الحضور بتشكيل لجنة مؤقته لتباحث بالامور المتعلقة باجراء انتخابات جمغية المطاعم السياحية واعلان كتلة للاصلاح والمشاركة بالانتخاب القادمه للجمعية وقيادة التغيير .

وتحدث حسن ابو شقرة عن الاضرار التي لحقت بقطاع المطاعم السياحية مطالبا مالكي المطاعم بالوقوف بصف واحد للنهوض بالجمعية.


 كما تحدث النائب اندريه الحواري عن شرعية الانتخابات وحق الهيئه العامه بانتخاب مجلس جديد معلنا تضامنه مع اصحاب المطاعم بالتغيير وانتخاب مجلس جديد ينهض بعمل الجمعية اسوة بالجمعيات الاخرى كما شارك فارس تفاحه ممثل شركة الاحادي  للمطاعم والماكولات بالاجتماع قائلا" ان الجمعية في سبات عميق ولا يوجد ممثل لها رسمي يتابع مشاكل وهموم المطاعم السياحية"، منوها الى ان الجمعية مسؤولة عن كل رخصة سياحية تصدر من قبلها "مطعم كوفي شوب بار نادي ليلي ديسكو" وطالب بممثل عن الجمعية لتبرير هذا الغياب والتقصير الواضح من الادارة الحاليه للجمعية.


كما تحدث حسام الدعجة مالك مطعم سياحي قائلا انه لا يعلم بوجود جمعية للقطاع السياحي مع العلم بانه مشترك بها لكن لتقصيرها ولغيابها شعر بذلك،واضاف" من بوجهة نظري عظم الله اجركم بجمعية اصحاب المطاعم اذ لم تنتفضو لاحيائها".

بدوره تحدث بشار الاسمر عن صمت  الجمعيه امام اجحاف أمانة عمان الكبرى في فرض الرسوم على التراخيص  وارتفاع رسومها عشرات الاضعاف دون توضيح الاسباب،وهو ما أكده مروان القسوس ان الجهات الرقابيه تمارس آليات تفتيش تعسفيه بحق المطاعم السياحيه في ظل غياب الجمعية عن مثل هذه الممارسات مما يؤكد ضعف الجمعية.


 بدوره اكد ياسر جوهر وهو مالك لعدد من المطاعم السياحية عن  غياب جمعية المطاعم السياحيه معربا عن غضبه الشديد لتقصيرها بحق هذا القطاع مطالب بالتغيير والوقوف في صف واحد من قبل جميع اصحاب المطاعم السياحيه للنهوض والتغيير في الجمعية.




 وأكد النائب اندريه الحواري عن وقوف ودعمه للقطاع الذي هو جزء منه مطالبا اصحاب المطاعم المجتمعين بتشكيل لجنة تضم جميع القطاعات للتشاور للنهوض بالقطاع لاعلى المستويات.