جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلبة العلوم التطبيقية الخاصة يشاركون بزراعة 500 شجرة حرجية في عجلون
شريط الأخبار
البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017
عاجل
 

طلبة العلوم التطبيقية الخاصة يشاركون بزراعة 500 شجرة حرجية في عجلون

جفرا نيوز - شاركت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالتعاون مع وزارة الزراعة في مبادرة لزارعة 500 شجرة حرجية في محافظة عجلون وذلك يوم السبت الموافق 6/5/2017، حيث تطوع حوالي 80 طالبا و طالبة لزراعة هذه الاشجار الحرجية في غابات المحافظة.

وتقدمت د. عبير صلاحات من كلية الاداب والعلوم الانسانية في الجامعة بالشكر الجزيل للطلبة من مختلف كليات الجامعة والذين كان لهم دور فعال في انجاح هذه المبادرة و كما شكرت ادارة الجامعة المتعاونة دائما في خدمة مجتمعنا الحبيب.

وبحسب الدكتورة عبير صلاحات فقد جاءت هذه المبادرة تفعيلا لدور الشباب في خدمة مجتمعهم، والمشاركة في الانشطة المنهجية واللامنهجية في شتى بقاع الوطن الحبيب.

وبين الطالب احمد اليوسف –احد الطلبة المشاركين في المبادرة- بأن هذه المبادرة هي احدى انشطة الجامعة للمشاركة في العمل الاجتماعي والتطوعي و خدمة المجتمع والتي تهدف الى توعية الشباب بأهمية المحافظة على البيئة في وطننا الحبيب.