جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلبة العلوم التطبيقية الخاصة يشاركون بزراعة 500 شجرة حرجية في عجلون
شريط الأخبار
تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين
عاجل
 

طلبة العلوم التطبيقية الخاصة يشاركون بزراعة 500 شجرة حرجية في عجلون

جفرا نيوز - شاركت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالتعاون مع وزارة الزراعة في مبادرة لزارعة 500 شجرة حرجية في محافظة عجلون وذلك يوم السبت الموافق 6/5/2017، حيث تطوع حوالي 80 طالبا و طالبة لزراعة هذه الاشجار الحرجية في غابات المحافظة.

وتقدمت د. عبير صلاحات من كلية الاداب والعلوم الانسانية في الجامعة بالشكر الجزيل للطلبة من مختلف كليات الجامعة والذين كان لهم دور فعال في انجاح هذه المبادرة و كما شكرت ادارة الجامعة المتعاونة دائما في خدمة مجتمعنا الحبيب.

وبحسب الدكتورة عبير صلاحات فقد جاءت هذه المبادرة تفعيلا لدور الشباب في خدمة مجتمعهم، والمشاركة في الانشطة المنهجية واللامنهجية في شتى بقاع الوطن الحبيب.

وبين الطالب احمد اليوسف –احد الطلبة المشاركين في المبادرة- بأن هذه المبادرة هي احدى انشطة الجامعة للمشاركة في العمل الاجتماعي والتطوعي و خدمة المجتمع والتي تهدف الى توعية الشباب بأهمية المحافظة على البيئة في وطننا الحبيب.