جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعليق تنفيذ العقوبات الصادرة بحق طلبة "البوليتكنك"
شريط الأخبار
الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو)
عاجل
 

تعليق تنفيذ العقوبات الصادرة بحق طلبة "البوليتكنك"

جفرا نيوز - قرر الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأحد، وبناء على تنسيب مجلس عمداء الجامعة تعليق تنفيذ العمل في العقوبات الصادرة بحق الطلبة من كلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكنك"، الذين صدرت بحقهم عقوبات على خلفية الأحداث الأخيرة .
وقال رئيس الجامعة إن هذا القرار يأتي تحقيقاً للعدالة والشفافية وفقاً لمبدأ سيادة القانون وعملاً بإحكام المادة (34) من التعليمات التنفيذية لنظام تأديب الطلبة المعمول به في الجامعة.
وقرر الزعبي إعادة ملف التحقيق إلى الأستاذ الدكتور عميد كلية الهندسة التكنولوجية والدكتور رئيس المجلس التأديبي الطلابي كلاً حسب اختصاصه، للنظر فيما استجد من بينات وأدلة لدى الطلبة من شأنها التأثير في تقدير العقوبة المتخذة بحقهم .
وأكد الدكتور الزعبي على أن منظومة التشريعات هي التي تطبق على الجميع في الجامعة دون استثناء.
وكان طلاب "البوليتكنك" نفذوا اعتصاما مفتوحا داخل الكلية احتجاجا على فصل عدد من زملائهم على خليفة انتخابات اتحاد مجلس الطلبة.