جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعليق تنفيذ العقوبات الصادرة بحق طلبة "البوليتكنك"
شريط الأخبار
بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن
 

تعليق تنفيذ العقوبات الصادرة بحق طلبة "البوليتكنك"

جفرا نيوز - قرر الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأحد، وبناء على تنسيب مجلس عمداء الجامعة تعليق تنفيذ العمل في العقوبات الصادرة بحق الطلبة من كلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكنك"، الذين صدرت بحقهم عقوبات على خلفية الأحداث الأخيرة .
وقال رئيس الجامعة إن هذا القرار يأتي تحقيقاً للعدالة والشفافية وفقاً لمبدأ سيادة القانون وعملاً بإحكام المادة (34) من التعليمات التنفيذية لنظام تأديب الطلبة المعمول به في الجامعة.
وقرر الزعبي إعادة ملف التحقيق إلى الأستاذ الدكتور عميد كلية الهندسة التكنولوجية والدكتور رئيس المجلس التأديبي الطلابي كلاً حسب اختصاصه، للنظر فيما استجد من بينات وأدلة لدى الطلبة من شأنها التأثير في تقدير العقوبة المتخذة بحقهم .
وأكد الدكتور الزعبي على أن منظومة التشريعات هي التي تطبق على الجميع في الجامعة دون استثناء.
وكان طلاب "البوليتكنك" نفذوا اعتصاما مفتوحا داخل الكلية احتجاجا على فصل عدد من زملائهم على خليفة انتخابات اتحاد مجلس الطلبة.