شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

تعليق تنفيذ العقوبات الصادرة بحق طلبة "البوليتكنك"

جفرا نيوز - قرر الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأحد، وبناء على تنسيب مجلس عمداء الجامعة تعليق تنفيذ العمل في العقوبات الصادرة بحق الطلبة من كلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكنك"، الذين صدرت بحقهم عقوبات على خلفية الأحداث الأخيرة .
وقال رئيس الجامعة إن هذا القرار يأتي تحقيقاً للعدالة والشفافية وفقاً لمبدأ سيادة القانون وعملاً بإحكام المادة (34) من التعليمات التنفيذية لنظام تأديب الطلبة المعمول به في الجامعة.
وقرر الزعبي إعادة ملف التحقيق إلى الأستاذ الدكتور عميد كلية الهندسة التكنولوجية والدكتور رئيس المجلس التأديبي الطلابي كلاً حسب اختصاصه، للنظر فيما استجد من بينات وأدلة لدى الطلبة من شأنها التأثير في تقدير العقوبة المتخذة بحقهم .
وأكد الدكتور الزعبي على أن منظومة التشريعات هي التي تطبق على الجميع في الجامعة دون استثناء.
وكان طلاب "البوليتكنك" نفذوا اعتصاما مفتوحا داخل الكلية احتجاجا على فصل عدد من زملائهم على خليفة انتخابات اتحاد مجلس الطلبة.