شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

تعليق تنفيذ العقوبات الصادرة بحق طلبة "البوليتكنك"

جفرا نيوز - قرر الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأحد، وبناء على تنسيب مجلس عمداء الجامعة تعليق تنفيذ العمل في العقوبات الصادرة بحق الطلبة من كلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكنك"، الذين صدرت بحقهم عقوبات على خلفية الأحداث الأخيرة .
وقال رئيس الجامعة إن هذا القرار يأتي تحقيقاً للعدالة والشفافية وفقاً لمبدأ سيادة القانون وعملاً بإحكام المادة (34) من التعليمات التنفيذية لنظام تأديب الطلبة المعمول به في الجامعة.
وقرر الزعبي إعادة ملف التحقيق إلى الأستاذ الدكتور عميد كلية الهندسة التكنولوجية والدكتور رئيس المجلس التأديبي الطلابي كلاً حسب اختصاصه، للنظر فيما استجد من بينات وأدلة لدى الطلبة من شأنها التأثير في تقدير العقوبة المتخذة بحقهم .
وأكد الدكتور الزعبي على أن منظومة التشريعات هي التي تطبق على الجميع في الجامعة دون استثناء.
وكان طلاب "البوليتكنك" نفذوا اعتصاما مفتوحا داخل الكلية احتجاجا على فصل عدد من زملائهم على خليفة انتخابات اتحاد مجلس الطلبة.