شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

السعود يبحث موضوع الاسرى الاردنيين مع صحفي صيني

جفرا نيوز- أجرى الصحفي الصيني جعفر هيو لقاءا صحفيا مع رئيس لجنة فلسطين النيابية في دار مجلس النواب .

وتناول اللقاء عديد من المحاور التي تهم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني .

تم خلاله بحث موضوع إضراب أسرى الحرية والكرامة القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال السعود "إن القضية الفلسطينية تعتبر القضية الأساس التي تستند اليها الدبلوماسية الأردنية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، باعتبارها تشكل مصلحة عليا للدولة الأردنية".


ودار الحديث فيما بينهم على مواصلة حمل المسؤولية واداء الامانة والتصدي لكل المحاولات المدانة والمرفوضة التي تقوم بها سلطات الاحتلال في القدس الشرقية المحتلة تجاه مقدساتنا الاسلامية والمسيحية .

وشدد السعود على ضرورة ان يكون هناك اعادة اعتبار للقضية الفلسطينية، لقضية العرب والمسلمين والسعي لحل الدولتين .