شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

زين تقيم بطولة "زين الشباب للكارتنغ" لطلبة الجامعات

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين بطولة زين الشباب للكارتنغ، يوم السبت في نادي Jordan Speed Center، والتي نظّمتها خصيصاً لطلبة الجامعات وتم الإعلان عنها خلال جولة فريق زين الشباب في الجامعات الأردنية.
وشارك في البطولة ما يقارب الـ 70 متسابق من مختلف الجامعات، وبحضور لافت للجماهير التي حضرت لتشجيع المتسابقين، حيث أقيمت البطولة على ثلاثة مراحل، تنافس خلالها المتسابقون في التصفيات التي تأهّل من خلالها المتسابقين ممن قطعوا المسافة بأسرع وقت، وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم: اسماعيل زيدان الذي فاز بالمركز الأول، وبهاء عيسى صاحب المركز الثاني، فيما حلّ ثالثاً المتسابق مصطفى جمعة.
وقد اشتملت البطولة على فقرة مسابقات، تم خلالها طرح الأسئلة على المشاركين لربح العديد من الجوائز التي تضمنت 3 تذاكر لعيش تجربة القفز المظلي SkyDive، كما تم توزيع الهدايا على الحضور، في أجواء حماسية وممتعة.
يُذكر أن فريق برنامج "زين الشباب" تم تأسيسه في العام 2005، ويُعنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم إلى سوق العمل، كما يركّز برنامج زين الشباب على هوايات الشباب المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية، بالإضافة إلى تعزيز دورهم في المجتمع المحلي عبر الأنشطة الشبابية والدورات التدريبية التي يتم تنظيمها من قبل قسم زين الشباب.