جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تقيم بطولة "زين الشباب للكارتنغ" لطلبة الجامعات
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

زين تقيم بطولة "زين الشباب للكارتنغ" لطلبة الجامعات

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين بطولة زين الشباب للكارتنغ، يوم السبت في نادي Jordan Speed Center، والتي نظّمتها خصيصاً لطلبة الجامعات وتم الإعلان عنها خلال جولة فريق زين الشباب في الجامعات الأردنية.
وشارك في البطولة ما يقارب الـ 70 متسابق من مختلف الجامعات، وبحضور لافت للجماهير التي حضرت لتشجيع المتسابقين، حيث أقيمت البطولة على ثلاثة مراحل، تنافس خلالها المتسابقون في التصفيات التي تأهّل من خلالها المتسابقين ممن قطعوا المسافة بأسرع وقت، وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم: اسماعيل زيدان الذي فاز بالمركز الأول، وبهاء عيسى صاحب المركز الثاني، فيما حلّ ثالثاً المتسابق مصطفى جمعة.
وقد اشتملت البطولة على فقرة مسابقات، تم خلالها طرح الأسئلة على المشاركين لربح العديد من الجوائز التي تضمنت 3 تذاكر لعيش تجربة القفز المظلي SkyDive، كما تم توزيع الهدايا على الحضور، في أجواء حماسية وممتعة.
يُذكر أن فريق برنامج "زين الشباب" تم تأسيسه في العام 2005، ويُعنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم إلى سوق العمل، كما يركّز برنامج زين الشباب على هوايات الشباب المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية، بالإضافة إلى تعزيز دورهم في المجتمع المحلي عبر الأنشطة الشبابية والدورات التدريبية التي يتم تنظيمها من قبل قسم زين الشباب.