جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تقيم بطولة "زين الشباب للكارتنغ" لطلبة الجامعات
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

زين تقيم بطولة "زين الشباب للكارتنغ" لطلبة الجامعات

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين بطولة زين الشباب للكارتنغ، يوم السبت في نادي Jordan Speed Center، والتي نظّمتها خصيصاً لطلبة الجامعات وتم الإعلان عنها خلال جولة فريق زين الشباب في الجامعات الأردنية.
وشارك في البطولة ما يقارب الـ 70 متسابق من مختلف الجامعات، وبحضور لافت للجماهير التي حضرت لتشجيع المتسابقين، حيث أقيمت البطولة على ثلاثة مراحل، تنافس خلالها المتسابقون في التصفيات التي تأهّل من خلالها المتسابقين ممن قطعوا المسافة بأسرع وقت، وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم: اسماعيل زيدان الذي فاز بالمركز الأول، وبهاء عيسى صاحب المركز الثاني، فيما حلّ ثالثاً المتسابق مصطفى جمعة.
وقد اشتملت البطولة على فقرة مسابقات، تم خلالها طرح الأسئلة على المشاركين لربح العديد من الجوائز التي تضمنت 3 تذاكر لعيش تجربة القفز المظلي SkyDive، كما تم توزيع الهدايا على الحضور، في أجواء حماسية وممتعة.
يُذكر أن فريق برنامج "زين الشباب" تم تأسيسه في العام 2005، ويُعنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم إلى سوق العمل، كما يركّز برنامج زين الشباب على هوايات الشباب المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية، بالإضافة إلى تعزيز دورهم في المجتمع المحلي عبر الأنشطة الشبابية والدورات التدريبية التي يتم تنظيمها من قبل قسم زين الشباب.