شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الحكومة تسدد 120 مليونا رديات للضريبة ومستحقات الاستملاكات

عمان - تطبيقا لسياسة تحفيز الاقتصاد التي تنتهجها الحكومة، فقد قررت وزارة المالية وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء، تسديد كافة المبالغ المستحقة للمواطنين والشركات المتعلقة برديات ضريبة الدخل والمبيعات والاستملاكات.
وبموجب القرار تم تحويل ما مجمله 120 مليون دينار لكل من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ودائرة الأراضي والمساحة ووزارة النقل لتمكينها من تسديد كامل المستحقات المالية للمواطنين والمتمثلة برديات ضريبة دخل ومبيعات وبدل الاستملاك.
كما شملت المبالغ التي حولتها وزارة المالية اليوم جزءاً مهما من المستحقات المالية المترتبة على وزارة الصحة لكل من المستشتفيات ومستودعات الأدوية المتمثلة ببدل المعالجات الطبية لغير المؤمنين صحياً وقيمة مشتريات الأدوية وصندوق الكلى.
وبينت مصادر الحكومة إلى أن تسديد تلك المبالغ من شأنه أن يمكن المواطنين والشركات من الحصول على مستحقاتهم المالية بصورة فورية إضافة إلى الأثر الإيجابي على تنشيط الحركة الاقتصادية في المملكة.-(بترا)