البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2017-05-09 | 09:46 am

الحكومة تسدد 120 مليونا رديات للضريبة ومستحقات الاستملاكات

الحكومة تسدد 120 مليونا رديات للضريبة ومستحقات الاستملاكات

عمان - تطبيقا لسياسة تحفيز الاقتصاد التي تنتهجها الحكومة، فقد قررت وزارة المالية وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء، تسديد كافة المبالغ المستحقة للمواطنين والشركات المتعلقة برديات ضريبة الدخل والمبيعات والاستملاكات.
وبموجب القرار تم تحويل ما مجمله 120 مليون دينار لكل من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ودائرة الأراضي والمساحة ووزارة النقل لتمكينها من تسديد كامل المستحقات المالية للمواطنين والمتمثلة برديات ضريبة دخل ومبيعات وبدل الاستملاك.
كما شملت المبالغ التي حولتها وزارة المالية اليوم جزءاً مهما من المستحقات المالية المترتبة على وزارة الصحة لكل من المستشتفيات ومستودعات الأدوية المتمثلة ببدل المعالجات الطبية لغير المؤمنين صحياً وقيمة مشتريات الأدوية وصندوق الكلى.
وبينت مصادر الحكومة إلى أن تسديد تلك المبالغ من شأنه أن يمكن المواطنين والشركات من الحصول على مستحقاتهم المالية بصورة فورية إضافة إلى الأثر الإيجابي على تنشيط الحركة الاقتصادية في المملكة.-(بترا)