جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة تسدد 120 مليونا رديات للضريبة ومستحقات الاستملاكات
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

الحكومة تسدد 120 مليونا رديات للضريبة ومستحقات الاستملاكات

عمان - تطبيقا لسياسة تحفيز الاقتصاد التي تنتهجها الحكومة، فقد قررت وزارة المالية وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء، تسديد كافة المبالغ المستحقة للمواطنين والشركات المتعلقة برديات ضريبة الدخل والمبيعات والاستملاكات.
وبموجب القرار تم تحويل ما مجمله 120 مليون دينار لكل من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ودائرة الأراضي والمساحة ووزارة النقل لتمكينها من تسديد كامل المستحقات المالية للمواطنين والمتمثلة برديات ضريبة دخل ومبيعات وبدل الاستملاك.
كما شملت المبالغ التي حولتها وزارة المالية اليوم جزءاً مهما من المستحقات المالية المترتبة على وزارة الصحة لكل من المستشتفيات ومستودعات الأدوية المتمثلة ببدل المعالجات الطبية لغير المؤمنين صحياً وقيمة مشتريات الأدوية وصندوق الكلى.
وبينت مصادر الحكومة إلى أن تسديد تلك المبالغ من شأنه أن يمكن المواطنين والشركات من الحصول على مستحقاتهم المالية بصورة فورية إضافة إلى الأثر الإيجابي على تنشيط الحركة الاقتصادية في المملكة.-(بترا)